دعاء المريض اجمل الادعية للمريض بالشفاء العاجل من السنة النبوية الشريفة

الدعاء لمرضانا وجميع المرضى المسلمين هِيْ أجمل هدية يمكن للمرء أن يقدمها لهم لأنها تعبر عَنّْ الحب والقلق والصداقة والولاء. قال تعالى حبيب الله تعالى {وَإِذَا سَأَلَنِي عَبَادِي عَنِي فَإِنِّي قَارِبٌ أَستُجِبُ نَداءَ الدَّالِ النَّبِيِّ الْجَبِيرِ، وَذُكِرَ فِيهِ أَجْلُّ طَلَبٍ صَابِرٍ. يسعدنا أن نتوسط لكَمْ الآن فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع أحلامنا مجموعة متميزة من أجمل دعاء المريض كَمْا أورده رسول الله صلى الله عليه وسلم أتباع وعلماء المسلمين. أجمل دعاء للمريض يمكنك الآن قراءته وإهدائه لأحبائك ومشاركته عبر موقع دريم عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة لنشر الفائدة، ولأجمل الطلبات يمكنك زيارة قسم الطلبات والذكريات.

دعاء جميل للمريض

  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفِيْك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفِيْك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفِيْك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفِيْك. أشفِيْك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفِيْك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفِيْك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفِيْك.
  • اللهم اشفه بالدواء الذي لا يريحه ابدا اللهم خذه بيدك اللهم احفظه بعيونك التي لا تنام ووقفه بعمودك الذي لا يهدأ واحفظه. بمجدك الذي لا ينضم إليه، وأكله ليلاً ونهارًا، وارحمه بقوتك عليه، فأنت ثقته وأمله، أيها المكشوف عَنّْ المخاوف، يا مُزيل القلق، أيها المستجيب للدعوات القسرية.
  • ضع يدك على الجزء المتألم من جسدك وقل بسم الله ثلاث مرات وسبع مرات أعوذ بالله وقوته من شر ما أجده وما أخافه. ربنا الهنا الذي فِيْ السماء قدس اسمك ووصيتك فِيْ السماء وعلى الارض كَمْا رحمتك فِيْ السماء ارحم الارض واغفر لنا ذنوبنا وخطايانا انت الرب الصالح انزل رحمته من رحمته، ودواء الشفاء من هذا الألم لعله يشفى.
  • يقول سبع مرات أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفِيْك. بسم الله أصنع لك الرقية من كل ما يؤذيك من شر كل نفس وعين حسودة، بسم الله أقوم بالرقية لك والله يشفِيْك. إذهب يا رب الناس إشف نفسك وأنت معالج، لا يوجد دواء إلا شفاءك، دواء لا يترك أي مرض.
  • لا اله الا الله الرحيم الكريم لا اله الا الله العلي العظيم لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا اله. لكن الله وحده لا شريك له، له الملكوت وله الحمد وهُو فوق الجميع، الحمد لله لا إله إلا هُو، وهُو جدير بالثناء وقدير، فسبحان الله هناك. لا اله الا الله والله عظيم ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • فسبحان الله والحمد له لا حول ولا قوة إلا بالله ما شاء الله حدث وما لا يريده، أعلم أن الله له سلطان على كل شيء وأن الله أحاط بكل شيء بالمعرفة.
  • فسبحان الله والحمد له لا حول ولا قوة إلا بالله ما شاء الله حدث وما لا يريده، أعلم أن الله له سلطان على كل شيء وأن الله أحاط بكل شيء بالمعرفة.
  • بسم الله أحمي نفسي من كل ما يؤذيني من شر كل روح أو عين حسود .. مسلمون.

صلاة المريض على نفسه

عَنّْ أبي سعيد الخدري وأبي هريرة رضي الله عَنّْهما أنهما شهدا أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – قال “من قال لا إله إلا الله. والله عظيم يؤمن به ربه لذلك يقول لا اله الا انا وانا عظيم. وحينما يقول لا إله إلا الله وحده بلا شريك يقول لا إله إلا أنا وحدي بلا شريك. وعَنّْدما يقول لا إله إلا الله، له الملك، وله الحمد، فِيْقول لا إله إلا أنا، ملكي ملكي، ولي الحمد. ولما قال لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا عَنّْد الله قال لا إله إلا أنا ولا حول ولا قوة إلا أنا، فقال من قال هذا. فِيْ مرضه يموت لا يتغذى بالنار “يروي الترمذي.