دعاء لتنزيل الدورة الشهرية خلال ساعة

دعاء لتقليل الدورة الشهرية الى ساعة

تعاني الكثير من النساء أحيانًا من اضطرابات فِيْ الدورة الشهرية، أو يمكن أن تتأخر لفترة طويلة دون حمل، وإذا لم تجد حلاً لهذه المشكلة، فستبدأ فِيْ البحث عَنّْ أي صلاة لتقليل الدورة الشهرية فِيْ غضون ساعة. ولكن فِيْ الحَقيْقَة لا يوجد شيء فِيْ العالم تسمى صلاة تقصير الدورة الشهرية فِيْ ساعة واحدة وكل هذا ليس سوى هراء لا أساس له.

قد يستغل البعض جهل مجموعة من النساء وجهلهن بالدين، كَمْا يستغلون الحالة النفسية السيئة التي تمر بها المرأة بسبب تأخر الحيض لسبب ما، ولكن بالرغم من وجود الدعاء. إن اختزال الدورة الشهرية إلَّى ساعة هُو هراء وكذب، ولكن هذا لا ينفِيْ فضل الدعاء، ولا ينكر أن السؤال والإصرار فِيْه يغيران المصير ويحققان المعجزات.

المرأة التي يأس من العلاج الطبي أو يؤخر الحيض يمكنها أن تصلي إلَّى الله على أمل أن يريحها ويسبب الأسباب ويترك هذه الغريزة تسير بشكل طبيعي، لكنها لا تعرف الصيغة المنظمة التي يمكن بها تكرار الطلب إلَّى الله، وهنا يمكن أن تستعمل واحدة من الصيغ التالية، بشرط أن تكون متأكدة فِيْ قلبها أن الله سيسمع طلبها ويدرك ما فِيْ قلبها

“اللهم إنك ربي لا أشاركك فِيْ شيء.

يمكن للمرأة أن تكرر هذا الطلب عدة مرات فِيْ اليوم دون يأس أو تعب حتى يقرر الله حدوث شيء ما.

بسم الله أعوذ بمجد الله و أعوذ بعظمة الله و أعوذ بعظمة الله و أعوذ بأسماء الله من الشر الذي أخاف منه و منه الشر الذي أخاف منه على نفسي “.

والأهم من الدعاء المثابرة فِيْه، لأن الله يحبه عَنّْدما يناديه عبده باستمرار بأجمل أسمائه دون أن يمل أو يثقل الدعاء.