تويتر عربي طريقة إنشاء حساب تويتر عربي بالخطوات

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي فِيْ عصرنا من ركائز التواصل بين الناس من جميع الثقافات والبلدان والأماكن المختلفة حول العالم، لأن مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم، وخاصة Facebook و Twitter و Instagram للتواصل وتحديث الأحوال الشخصية وتبادل الصور والفِيْديو وتويتر يأتي فِيْ المرتبة الثانية بعد Facebook حيث يجد بعض المستخدمين صعوبة فِيْ التعامل مع السياسيين والمشاهِيْر من بين أكبر رواد تويتر، حيث يعتبر منصة للتعبير عَنّْهم و تقدم الأخبار عبر التغريدات وتويتر العديد من الخدمات الهامة لمستخدميها، من أهمها خدمة التدوين المصغر، والتي تتيح للمستخدمين من جميع أنحاء العالم إرسال تغريدات فِيْ مختلف المجالات، وهِيْ نصوص صغيرة لا يتجاوز كل منها 140 أحرف لكل رسالة، ولكن من أجل استخدام خدمات هذا الموقع، يجب عليك إنشاء أو إنشاء حساب خاص، وهذا هُو السبب فِيْ أننا نقدم لك الآن هذا الموضوع من خلال موقع Dream Pro للجميع. مهتم بالتويتر العربي، كَيْفَِيْة إنشاء حساب عربي على تويتر، خطوة بخطوة، بالإضافة إلَّى أهم ميزات تويتر.

كَيْفَِيْة إنشاء حساب Twitter جديد، خطوة بخطوة

لإنشاء حساب خاص على Twitter، يجب أن يكون لدى المستخدم عَنّْوان بريد إلكتروني. إذا لم يكن موجودًا، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني جديد من خلال Yahoo Mail أو Hotmail أو Gmail، حيث سيتم استخدام هذا البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول إلَّى حسابك على Twitter لاحقًا والخطوات التالية لإنشاء حساب Twitter

  • انتقل إلَّى صفحة Twitter الرئيسية على www.twitter.com. انقر فوق إنشاء حساب جديد. ستتم إعادة توجيهك إلَّى صفحة جديدة، أدخل المعلومات المطلوبة فِيْ الفراغات على النحو التالي أدخل اسمك الكامل واسمك الأول واسم عائلتك. أدخل البريد الإلكتروني الذي ستتواصل به عبر Twitter. أدخل كلمة المرور الخاصة بك، والتي لا تقل عَنّْ 8 أحرف وتتكون من أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام.
  • أدخل اسم المستخدم الذي تريد عرضه على Twitter وتأكد من أنه متاح. انقر فوق (إنشاء حسابي) للانتقال إلَّى الصفحة التالية. انقر (التالي) للذهاب إلَّى الصفحة لاختيار الأصدقاء والمتابعين المقترحين.
  • ابحث عَنّْ أصدقاء بإدخال أسمائهم فِيْ مربع البحث أو عَنّْ طريق استيراد قائمة الأصدقاء إلَّى بريدك الإلكتروني بالضغط على (البحث فِيْ جهات الاتصال) والضغط على (تخطي هذه الخطوة) عَنّْد الانتهاء.
  • اختر صورة شخصية للحساب عَنّْ طريق تنزيل صورة من جهازك وكتابة معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك للأشخاص.
  • هذا يكَمْل عملية التسجيل على تويتر بالعربية ولديك حساب خاص. ابدأ فِيْ التواصل والتواصل مع أصدقائك من خلال التغريدات.

خطوات إنشاء حساب تويتر عربي

  • نقوم بتنشيط بريد Gmail أو Yahoo أو Hotmail الخاص بنا لإنشاء حساب Twitter خاص. نذهب إلَّى Twitter (https//twitter.com/lang=ar).
  • ثم نضغط على كلمة تسجيل على تويتر. فِيْ الفراغات، نكتب جميع المعلومات المطلوبة منا، مثل الاسم الأول، ثم الاسم الأخير، وبعد ذلك، باستثناء كلمة المرور، والتي تتكون من ثمانية أحرف على الأقل وتتكون من أحرف وأرقام صغيرة وكبيرة، و نشير أيضًا إلَّى اسم المستخدم الذي نود الظهُور به على حساب Twitter. نتأكد من توفره. نضغط على الجملة (أنشئ حسابي) وستفتح لنا صفحة جديدة تتكون من عدة خطوات تلقائيًا نحن نرحب بك، لذلك نضغط على كلمة هِيْا بنا وننتقل إلَّى الخطوة التالية.
  • حدد اهتماماتنا من خلال اختيار الخيارات الموجودة فِيْ المربع الموجود أمامنا ويمكننا تخطي هذه الخطوات، ثم يقترح علينا Twitter العديد من الأشخاص لمتابعتهم وستطلب منا الصفحة إضافة أصدقائنا إلَّى حسابنا الموجودين على بريدنا الإلكتروني لهم يمكن أن يتبع ذلك بإرسال دعوات لمتابعتنا، ويمكننا أيضًا تخطي هذه الخطوة بالنقر فوق كلمة تخطي.
  • سننتقل بعد ذلك إلَّى حساب Twitter الجديد الخاص بنا، ولكن بعد تنشيط الصفحة من بريدنا الإلكتروني. نذهب إلَّى بريدنا الإلكتروني، ونفتح الرسالة المستلمة من حساب Twitter، ثم نضغط على التحقق من حسابك الآن لتفعيل الحساب.

أهم ميزات تويتر وخدماته

  • تويتر موقع عربي سهل الاستخدام لأنه متوفر باللغة العربية لجميع المستخدمين العرب.
  • وهِيْ متوفرة فِيْ شكل تطبيق يمكن استخدامه من خلال الهُواتف الذكية.
  • يتيح موقع تويتر لمستخدميه تنزيل الصور ومقاطع الفِيْديو عبر التغريدات، كَمْا يسمح لهم بمتابعة الحسابات الشخصية لأهم الشخصيات فِيْ العالم، مثل رؤساء الدول والسياسيين والفنانين وغيرهم، ومتابعة أخبارهم فِيْ أسرع وقت ممكن. كَمْا تم نشره.
  • التغريدات عبارة عَنّْ مشاركات صغيرة تصل إلَّى 140 حرفًا.
  • يسمح بالمشاركة عبر الشبكات الاجتماعية الأخرى.