حبوب لزيادة الرغبة عَنّْد النساء

حبوب لزيادة الرغبة عَنّْد النساء

يعتبر انخفاض الرغبة الجنسية لدى المرأة أو الرجل من الأسباب التي تعيق الحياة وتسبب العديد من المشاكل لكلا الطرفِيْن وهُو ما يسمى القصور الجنسي والذي يمكن أن يكون له عدة أسباب أهمها الضغط النفسي للمرأة.

هناك نوعان من العلاجات المختلفة لهذه المشكلة، أحدهما العلاج الدوائي بالأدوية بما فِيْ ذلك العلاج الهرموني وفِيْما يلي سنناقش عرض الحبوب لزيادة الرغبة لدى النساء

1- فليبانسرين لزيادة الرغبة الجنسية

من الأدوية التي تساهم فِيْ علاج مشكلة قلة الشهُوة عَنّْد المرأة والتي تسبب مشاكل بين المرأة وزوجها، وذلك بتناول قرص واحد من الدواء مرة واحدة فِيْ اليوم قبل الذهاب إلَّى الفراش.

يعتبر Flibasirin أيضًا أحد قائمة حبوب زيادة الرغبة لدى النساء، لأنه تم تصنيعه خصيصًا لعلاج الاكتئاب الشديد، ولكن باستخدامه ومراقبة تجربة استخدامه، فقد ثبت أن له تأثيرًا كبيرًا فِيْ زيادة الرغبة الجنسية. الرغبة فِيْ النساء. نحيف.

أن هذه الحبوب تحتوي على مواد وعَنّْاصر، بالإضافة إلَّى التخيلات الجنسية، تزيد من إحساس المرأة بالإثارة والاستمتاع بالعلاقة الحميمة دون معاناة.

الآثار الجانبية ل Flibanserin

من المحتمل أن يكون لأي نوع من الأدوية بعض الآثار الجانبية، ويعتبر عقار فليبانسرين من الآثار الجانبية الخفِيْفة، كَمْا هُو موضح فِيْ النقاط التالية

  • احذر من انخفاض ضغط الدم عَنّْد النساء.
  • الشعور بالدوار
  • الشعور بالغثيان أو القيء.
  • حدوث بعض الآثار الجانبية الأخرى فِيْ حالة تناول المشروبات الكحولية.

2- حبوب الليديغرا لزيادة الشهُوة عَنّْد النساء

ليدجرا من الحبوب التي تزيد من الرغبة عَنّْد المرأة لأنها تعمل على إحساس المرأة بالإثارة ويزيد من استجابتها الجنسية لها أثناء العلاقة الحميمة معها وزوجها وهذه الحبوب من أفضل الأدوية مبيعاً فِيْ الصيدليات لأنها الأفضل علاج نقص الرغبة الجنسية عَنّْد النساء.

لأن هذه الحبوب تزيد من الإثارة وتحسن تدفق الدم فِيْ جسم الأنثى مما يزيد من رغبة المرأة ويسرع وقت النشوة، تؤخذ هذه الحبوب قبل 45 دقيقة من النوم لأن تأثيرها يستمر لمدة 4 إلَّى 6 ساعات.

سعر حبوب الليجاردا لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء

حبوب ليجاردا متوفرة فِيْ جميع الصيدليات فِيْ مختلف الدول، ويبلغ سعرها فِيْ مصر حوالي 864 جنيهًا مصريًا، بينما يبلغ سعرها فِيْ السعودية 207 ريالًا سعوديًا.

3 حبات بروفسترا لزيادة الرغبة عَنّْد النساء