ورد تعرف علي اجمل الزهُور والورود فِيْ العالم واسمائها ازهار التوليب والورد الجوري

الورود والزهُور هِيْ لغة العشاق والرومانسيين المنتشرة منذ العصور القديمة وحتى الوقت الحاضر. وردة واحدة بسيطة تحمل العديد من أجمل معاني الحب والمودة والإعجاب والرومانسية. الورود بالنسبة لكثير من الناس أجمل الهدايا على وجه الأرض. باقة ورد بسيطة تحمل أجمل الهدايا فِيْ قيمها. والعروض الرومانسية القوية للحب والمودة والإعجاب، والورود من أكثر النباتات المزهرة شيوعًا فِيْ جميع الحدائق العامة والمنزلية. شاعر يوناني اسمه صافو والزهُور والورود يدخل العديد من الصناعات مثل صناعة العطور ويسعدنا أن نقدم لكَمْ الآن مقالاً مميزاً وشاملاً عَنّْ أجمل أنواع الورد فِيْ العالم موضوع شيق ومميز جداً لكل العشاق من شراء الورود والزهُور أو حتى التعرف على أنواعها المختلفة استمتع معَنّْا الآن نقدمها لك مع باقة مميزة من أجمل الورود فِيْ العالم حول هذا الموضوع من خلال موقع أحلام.

أجمل أنواع الورد فِيْ العالم

  • الورود الكوبية ورود جميلة جدا على شكل كرات ثلجية سحرية، تشتهر بزراعتها فِيْ الحدائق العامة واستخدامها كباقات فخمة فِيْ حفلات الزفاف. وردة زنبق الوادي نوع مميز من أجمل الأزهار التي تظهر فِيْ الربيع، وتنسب إليها العديد من الأساطير، ولعل أشهرها الأسطورة المسيحية التي تحكي عَنّْ مريم التي سقطت دموعها فِيْ وادي خلق هذه الزهُور.
  • كالا ليلي روز على الرغم من جمال هذه الأزهار إلا أنها معروفة بأجزائها السامة ولديها القدرة على قتل الأطفال والماشية بمجرد هضمها.
  • ورود الدم على شكل قلب، تنمو هذه الورود فِيْ الظل، فهِيْ حمراء أو وردية أو بيضاء وتنمو بين أبريل ويونيو.
  • زهرة لانتانا تتميز هذه الوردة بتلات وردية وصفراء تعتبر مغناطيس فراشة.
  • الورد أو الورد من أجمل الورد والزهُور الرومانسية، له رائحة جميلة جدا ويعتبر تقليديا دلالة على الصداقة، ولونه الأحمر الغامق يدل على الحب الحقيقي.
  • زهرة الخشخاش الشرقية هذه الوردة لها لون رقيق يلفت الأنظار. تزهر فِيْ الربيع، ثم تموت أوراقها وتنمو مرة أخرى مع هطول الأمطار فِيْ الخريف.
  • بلاك آيد إيريس روز تتميز هذه الورود بكونها برية، بمظهر جميل وتناقض واضح فِيْ لونها الأصفر الذهبي للبتلات وكذلك اللون الداكن من الداخل. تستخدم هذه الورود كَمْشروب له طعمه اللذيذ.

أسماء وأنواع بعض الورود والزهُور الجميلة

  • شقائق النعمان هذه الكلمة هِيْ كلمة يونانية مأخوذة من الريح، ولهذا تسمى هذه الزهرة أيضًا زهرة الرياح وتحتوي على أكثر من 140 نوعًا مختلفًا وتنتمي إلَّى عائلة الدرنية. ينمو فِيْ أمريكا الشمالية واليابان ويتميز بلونه الأحمر والأزرق والأبيض وأحيانًا الأصفر ويستخدم لعلاج التشنجات.
  • القرنفل يتميز بألوانه الأحمر والأزرق والأصفر، ويعود تاريخه إلَّى أكثر من ألفِيْ عام. أصلها أوراسيا وقد استخدمها الرومان واليونانيون فِيْ صناعة أكاليل الزهُور وباقات الزهُور، وترمز هذه الزهرة إلَّى السحر والحب.
  • الياسمين الياسمين من اشهر انواع الورد وموطنه الاصلي اندونيسيا وينتشر فِيْ كثير من مناطق العالم وخاصة فِيْ المناطق المعتدلة والاستوائية والياسمين له رائحة جميلة جدا ورائحته تنتشر فِيْ المساء بعد ساعة. غروب.
  • الأوركيد هذه الورود ترمز إلَّى الأخلاق والفضيلة. لقد تم زراعتها منذ آلاف السنين، خاصة فِيْ الصين وآسيا وشمال الهند واليابان وماليزيا والفلبين وشمال أستراليا. لديهم 44 نوعًا مختلفًا تتفتح فِيْ الربيع والشتاء. موسم.
  • النرجس البري يزهر النرجس البري فِيْ الربيع بألوان وأنواع عديدة وهُو موطنه الأصلي لمنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​، ولا سيما شبه الجزيرة الأيبيرية وشمال إفريقيا والشرق الأوسط المعتدل، والنرجس البري جاء إلَّى بريطانيا عَنّْ طريق الرومان الذين استخدموه لعلاج العديد من الأمراض. الأمراض. تتميز أزهار النرجس بألوانها الأصفر والأبيض والبرتقالي والوردي والأخضر ويوجد خمسون نوعًا بالإضافة إلَّى العديد من الأنواع الهجينة.

أسماء الزهُور النادرة

  • الزهرة الحمراء المتوسطة أصلها من الصين وتوجد أيضًا فِيْ إحدى ولايات نيوزيلندا وهِيْ منزل تشيسويك وحدائق ويست لندن بإنجلترا، ويحاول منزل تشيسويك وضع الأفراد لزراعة هذه الزهُور لحمايتهم من الانقراض.

  • زهرة الشمس السبعة تنتمي إلَّى عائلة زهرة العسل وتنمو برية فِيْ الصين وتزرع أيضًا فِيْ الولايات المتحدة، وتحديداً فِيْ بوسطن وحديقة جامعة ميشيغان النباتية. على شكل زهرة الياسمين.

  • زهرة الترمس البرية تنتمي هذه الزهرة إلَّى الفصيلة البقولية وتضم ستمائة نوع توجد فِيْ الوطن العربي ويعود موطنها الأصلي إلَّى شرق الولايات المتحدة فِيْ الأماكن الرملية.

  • عباد الشمس يتميز بلونه الأصفر اللامع، وينمو فِيْ 16 موقعًا فِيْ ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبية، ويوجد أيضًا على أطراف الغابات ذات التربة الحصوية.
  • زهرة الجثة وهِيْ من أكثر الأزهار إثارة فِيْ العالم. إنه ينتمي إلَّى عائلة القلقاس. إنها واحدة من أكبر الأزهار فِيْ العالم. تزهر مرة واحدة وتستمر لمدة أسبوع، ثم تموت. سبب تسمية هذا الاسم أنه ينبعث منه رائحة غريبة تشبه رائحة اللحوم الفاسدة وتوجد فِيْ الغابات الاستوائية.