كلام حب اجمل كلمات واشعار الحب والغرام الرومانسية للحبيب 2017

المحبة هِيْ وسيط العهد فِيْ جميع أنحاء العالم البشري، وهِيْ الصفة التي يميز بها الله القدير الإنسان عَنّْ غيره من الكائنات. الحب هُو كلمة صغيرة وبسيطة لا تحتوي على أكثر من حرفِيْن ولكنها تحتوي على معَنّْى عميق جدا، الحب هُو جوهر الوجود البشري وهُو السر الكامل لهذا الكون العظيم.

وقد عبر الشعراء والحكَمْاء عَنّْ الحب على أنه رزق يمنحه الله تعالى لمن يشاء. إنها علاقة جميلة وقيمة للغاية تقوم على الولاء والصدق والحب والصداقة. الحب هُو مرحلة متقدمة جدًا من الحب يصل إليها الشخص عَنّْدما تتجاوز مشاعره مجرد مشاعر الإعجاب أو الاهتمام بشخص ما، فهُو غير قادر تمامًا على التحكَمْ فِيْ مشاعره أو تصوراته التي تأتي بصدق وبقوة من داخله دون تفكير أو نية. أو سوف من جانبه.

الحب .. هُو ذلك الشعور الخفِيْ الذي يتجول فِيْ كل مكان ويجوب العالم باحثًا عَنّْ فرصته المنتظرة لمغازلة الحواس وسحر العيون. يخترق بهدوء القلب والضمير ويستقر فِيْنا رغم كل شيء. إنها تمتلك الروح والخيال وتتحكَمْ فِيْ كل إنسان. الحب بكل مشاعره وأفراحه وأحزانه وخبراته اللامتناهِيْة وباء لذيذ ينتشر ويصيب كل إنسان فِيْ وقت ما دون استثناء. للحب قوة مغناطيسية سحرية تجذب كل شيء إليه عَنّْ الحب، أحلى كلمات الحب 2017، لا تفوتها الآن نقدمها لك عبر موقع أحلام من قسم كلمات الحب.

اجمل كلام فِيْ الحب

  • ربما تعرف جنوني أن أحبك و احلامي معك ربما ستقرأ كلمات الحب التي لم تعانق بعد سطري. لنعلمك أنك سيدة هذه السطور. من وحي هذه الكلمات. وكاتبه المجنون. قريبا. حبيبي
  • ربما سأعيش يوما ما. أو ربما سأموت إلَّى الأبد. لكني ما زلت أحبك فِيْ ذلك اليوم. وحتى نهاية هذا العصر. نعم نعم أقسمت وأقسم أن أكتب لك كلمات المشاعر التي تختبئ فِيْ أعماق جسدي. hghghghgh.
  • الحب أسطورة لا يفهمها البشر إلا الذين يؤمنون بنطقها ومعَنّْاها .. الحب يقرأ والحب مسموع .. الحب يتحدث إلينا ونتحدث إليه ويجعلنا سعداء وسعداء .. إنه عطر ورائع. يهمس. نشعر بسعادته إذا وثقنا به فِيْ أقوالنا وأفعالنا .. بالحب تصبح الحياة جميلة لتحقيق الأهداف التي وضعَنّْاها لأنفسنا، لكن الشيء الوحيد الذي يقلق كلا العاشقين هُو إمكانية أن يستعد القدر لهما. بينهم انفصال لم يكن فِيْ ذهن أي منهم.
  • أنا أعشقك وقد اتخذت قراري، فمن أسلم أعذاري، لا سلطة فِيْ الحب، سلطتي على رأيي والخيار هُو خياري.
  • أحببتك حتى توقف الحب فِيْ عينيك، أحببتك حتى كل قطرة من دمي تقول أعشقك، أحببتك حتى تذرف عيناي دموع الخوف، إذا فكرت فِيْ بعدك، أحببتك حتى لم أنساك. طيلة حياتي وأنت أصبحت حياتي.
  • جلبت رياح السماء هذه الأفكار التي تبعثرت قبل أن يذهب القمر، ولم تدم الأحلام سوى لحظة لتبقى فِيْ قلبي مثل شرنقة تنتظر الموت، ودموعي تحت ضوء القمر المتلاشي.
  • أنت تعلم .. أنك كل أشيائي وكل أشيائي أنت .. أنت الروح فِيْ أحشائي .. أنت نور عيني وتنير طرقاتي .. أنت الهُواء والأكسجين الذي أتنفسه. فِيْ .. أنت عطري وقلمي وورقتي .. أنت صباحي ومساءي وفجرتي وظهري .. أنت الماء .. أنت الحياة التي أريد أن أعيشها دون أن أبتعد .. أنت هِيْ الرقة والعذوبة .. أنظر فِيْ عينيك وأجد أنني أعيش فِيْك وأملك قلبك .. وتقول إن حبك يسكن فِيْ داخلي .. أنت الملك على عرش قلبي .. أحبك. بقدر ما تحبني وأكثر من ذلك بكثير.
  • قهُوتي، أنت حلاوتها، أنت رضاها، مرضي، أنت دواءها وإطلالتك هِيْ حياتي.
  • سيدتي قبل مرور عام كنتِ أهم امرأة فِيْ تاريخي. أنت الآن .. أهم امرأة بعد ولادتها هذا العام .. أنت امرأة لا أحسبها لساعات وأيام. أنت امرأة .. مصنوعة من ثمار الشعر .. وذهب الأحلام .. أنت امرأة .. سكنت جسدي منذ ملايين السنين.
  • أحبك يا جميلتي لأنك عالمي وآخر حياتي وبدايتي ونهايتي. أنا أحبك علامة جمالي. أحبك يا إبداعي الرائع، أحلى ما فِيْ الكون، أحلى ما فِيْ الكون، وأعز من أي إنسان. وفِيْ غيابك، اصبر دائمًا، صل من أجلي، خذني إلَّى عالم الأحلام، إلَّى عالم الحب والحب، حيث لا يوجد أحد غيرك وأنا
  • لا يشعر الرجل بما يكفِيْ من الوحدة التي تشعر بها المرأة، لأنه يستخدم أسلوب الكذب لإظهار قوته، ولا يعلم أن هذا الأمر يؤثر سلبًا على الحب والعشق الذي ينشأ بينهما.
  • توقعاتي فِيْ حبك تفوق الخيال، هدفِيْ فِيْ حبك يتجاوز كل تعبير، أحبك وأريد أن أراك فقط فِيْ أفضل حالاتك وأبعد عَنّْك كل الكلمات التي تدور حولنا.
  • طالما أن الانفصال هُو الجانب الآخر من الحب وخيبة الأمل هِيْ الجانب الآخر من الحب، فلماذا لا يكون هناك عطلة من النسيان حيث يضرب سعاة البريد فِيْ الإضراب وخطوط الهاتف تنقطع ومحطات الراديو ممنوعة من تشغيل الأغاني العاطفِيْة وهل نتوقف عَنّْ كتابة شعر الحب

الأفكار والكلمات والتعبيرات عَنّْ الحب والمودة معبرة للغاية ومثيرة للإعجاب. باقة معبرة من أقوى كلمات الحب والشعر والأشعار الرومانسية الجميلة التي تعبر عَنّْ الحب والشوق والحب والفراق بين الأحباب.