شعر غزل اجمل قصائد الُغُزل الرومانسية جداً للعشاق والمتزوجين 2017

الحب هُو أجمل عاطفة إنسانية يمكن أن تصيب الإنسان لأنها تدخل القلوب بدون إذن والعديد من الشعراء والكتاب والكتاب عبر العصور برعوا فِيْ الكتابة عَنّْ الحب والحب ووصفه والكتابة عَنّْ تأثيره على العشاق. . بسيطة أو مجرد كلمة ولكن لها معَنّْى كبير وأفعال متطورة تحمل أفضل مشاعر الحب والحب والحنان والأمان والإخلاص والولاء. الحب قيمة عظيمة ومسؤولية كبيرة. يمكن أن يكون الحب نعمة أو نقمة فِيْ نفس الوقت. إنها نعمة عَنّْدما تكون متبادلة ونقمة عَنّْدما يدمر هذا الحب صاحبه ويجبره على القيادة. وخلفه يعجز عَنّْ اتخاذ القرار الصحيح .. الكتابة عَنّْ الرومانسية اعتنى بها شعراء الحب وقصائد الحب القريبة من القلب والضمير، وبالتالي نجد العديد من القصائد الرومانسية التي تصف حالة العشاق. وعشاقها وحالاتهم ومشاعرهم وعذابهم الجميل فِيْ الشعر الرومانسي المغزلي ويسعدنا أن نقدمها لكَمْ الآن فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع الأحلام مجموعة رائعة من أجمل وأقوى أبيات الشعر الرومانسي المغزل حقا اجمل احلى كلام العشاق للرومانسية و اجمل العبارات الجذابة التي تدل على أرق معاني الحب و الحب، شعر غزل جميل و رومانسي جدا.لا تفوتها من قسم شعر الحب.

اجمل القصائد الرومانسية

سأغزوك … ودع دمي يتدفق فِيْ دمك … سأذوب فِيْك …. سأدع عطري يتدفق فِيْ هُواءك … سأدعك ترى وجهِيْ فِيْ المرآة. … إذا امتنعت عَنّْ النظر، فسأحتضن أنفاسك وتراني فِيْ أحلامك … سأجعل عينيك تعانقني، وإذا حاولت الهروب مني فلن تفلت من طيفِيْ لأنه سيتدفق بين طيات قلبك .. فاحترس من حبي.

يا أجمل الناس فِيْ قلبي وفِيْ عيني أحلى طيف يمر بالعين ويجعلها فقيرة شاهد أن عَنّْدك قِصَّة غريبة فِيْ قلبك لا أعرف ماذا أسميها يا حبيبتي. يا من يحبك. لماذا أغمض عيني يوم المغادرة إذا تركتني، إذا كنت متأكدًا من أنك لن تحسن قراري، فلن أعطيك كتاب قراراتي، ولن أتجاهل عقيدتي فِيْ قلبك، لأن الضعيف لا يستحق قلبًا ولا يستحق الكاذبون لا يستحقون الحَقيْقَة والخونة لا يستحقون الولاء.

حبي اشتقت لك وحنيني لك يقتلني، افتقد لحظات الحب والجنون معك، افتقد لحظات الصمت والسلام بين ذراعيك لسماع دقات قلبك

ﺃﻗﻮﻟﻚ ﺍﻳﻪ ﺍﻳﻪ ﺍﻟﺸﻮﻕ ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻳﻪ ﻭﻣﻴﻦ ﻭﻣﻴﻦ ﺩﺍﺭﻱ ﺑﻲ ﻟﻴﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﻓﻲ ﻫﻮﺍﻙ ﻫﻮﺍﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺷﻮﻳﺔ ﻟﻚ ﻟﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻣﺎﻟﻮﺵ ﻣﺎﻟﻮﺵ ﻣﺎﻟﻮﺵ ﻛﻼﻡ ﻛﻠﻤﺔ ﻛﻼﻡ ﻛﻠﻤﺔ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻣﺎﻟﻮﺵ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻣﺎﻟﻮﺵ ﻣﺎﻟﻮﺵ ﻣﺎﻟﻮﺵ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ﻛﻼﻡ ღ ღ ﻭﺍﻧﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﺟﻨﺒﻚ ﻛﻞ ﻛﻞ ﻭﻻﻠﺒﻲ ﻻﻪﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻻﻪﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴ ﻻﻪﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴ ﻭﻻﻠﺒﻲ ﻭﻻﻠﺒﻲ ﻭﻻﻠﺒﻲ ﻭﻻﻠﺒﻲ ﻭﻻﻠﺒﻲ سهُولة فِيْ الحصول على صورة فِيْ صورة من صور فِيْ معرض الصور

أهدي لك يا حبي السنوات والأيام المتبقية من حياتي، وأتمنى أن تكون طويلة، ليس من أجل الحب مني فِيْ الحياة، ولكن فقط لأثبت لك كَمْ من الوقت ستبقى فِيْ الخيال.

ﺣﺒﻴﺒـــــــــــــــــــــــــﻰ ﺳﺄﻋﺰﻓﻚ ﺳﺄﻋﺰﻓﻚ ﻋــﺸﻖ ﻋﻠﻰ ﻭﺗﺮ ﻭﺳﺘﺼﺒﺢ ﺳﻴﻤﻔﻮﻧﻴﺔ ﺳﻴﻤﻔﻮﻧﻴﺔ ﻟﺤﻨﻬﺎ ﺃﻧــﺖ ﻫﻤﺴﺎﺗﻰ ﻭﺑﻴــﻦ ﻭﺑﻴــﻦ ﺣﻨﺎﻳﺎ ﺣﻨﺎﻳﺎ ﺍﻟﻬﺎﺋﻤﺔ ﺑﻚ ﺍﻟﻴﻚ ﺃﺷﻮﺍﻗﺎ ﺃﺷﻮﺍﻗﺎ ﺗﻌﺎﻧﻖ ﺗﻌﺎﻧﻖ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻣﺴـــﺎﺀ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ ﻟﺘﺤﺼﺪﻫﺎ إذا بقيت طويلاً، سأرسل لك عطري مع النسيم، لأبتلعك، فأهمس لك بصوتي، لحن لن تنساه أبدًا.

يَ أمرأةً طَاوّعها الحُبْ وَ بِـ سكينِ الغَدرِ تَذّبحُنيّ وَرمتنيّ فِيْْ البَحرِ بِلا أملٍ يأخُذنيّ المَوجُ فَـ يُغرِقُنيّ أمُسكُ بِالزَورقِ والذِكرىْ تُمسكُ مّجدافاً يَضرِبُنيّ يَ حُباً تَوّجنيّ مّلِكاً بِـ الحُزنِ كَسانيّ وَ ألّبَسنيّ عَلّمنيْ الحُبَ بِلا خَوفٍ ..أحبَبتُ فَـ جاءَ يُعاقِبُنيّ أشكَوّ مِن جَرحٍ يُؤلِمنيّ .. أمْ أشتكي من أن دموعي تحترق أو أشتكي من قلب لا يشعر .. وعَنّْدما أتصل لا يسمعَنّْي. هل أنا على قيد الحياة مع جرح مفتوح أرجو قاتلي أن يشفِيْني !! حبك ملفوف حولي كسوار واليوم اسوارك معلق علي يا امرأة قتلت كلامي لذلك كتبت الحب على راحتي

بين العيون التي لفتتني تلك الرغبة وبين الأمل فِيْ ضحكة أيام حياتي أشعلت مصباح ليلي وألف قطران، رقصت خيبة أملي فِيْ صدري

فِيْ عينيك نيران الشهُوة … وفِيْ قلبك مزيج من الحب والحب … لم أقل حبًا كافِيًْا، فكَمْ يشتاق القلب للحب تعلمت منك الحب وأدمنته .. رغبتكَمْ مني أخذتها وقبلتها … أخبرته كل شيء عَنّْ الحب عَنّْك … حتى القمر لرغباتك كنت أحمله … وكانت عيناي مستيقظتين ومستيقظتين لفترة طويلة. … أحبك النبض دقات قلبي … ♡ .. فأحياني

الآن فِيْ هذا الموضوع قدمنا ​​لكَمْ عبر موقع أحلام سلسلة أنيقة جدا من أجمل أشعار المغازلة الرومانسية، رائعة جدا، أجمل الكلمات، معاني وأساليب غاية فِيْ الأناقة والجاذبية للتعبير عَنّْ مشاعر الحب والمودة. نتمنى أن تكون قد نالت إعجابك وأن تستمتع بقراءته معَنّْا.