رسائل حب رومانسية للزوج والزوجة اجمل رسائل العشق والغرام المميزة

تعتبر العلاقة بين الزوجين من أجمل وأنبل وأنبل العلاقات الإنسانية التي يمكن أن يعيشها الإنسان، وهِيْ علاقة مقدسة تقوم على الإخلاص والإخلاص والمودة والاحترام المتبادل والمشاركة فِيْ كل أمور الحياة، ويجب أن تكون المشاعر الجميلة. يتم التعبير عَنّْها فِيْ هذه العلاقة بكل الطرق لخلق جو من الثقة والمودة والدفء. إلَّى الأسرة والمنزل، وبالتالي يتحقق الهدف الرئيسي للزواج وهُو الاستقرار العاطفِيْ والسكن والسلام للزوجين، وتتجلى محبة الزوجين فِيْ هذه العلاقة فِيْ العديد من الأعمال الجميلة ولا يمكن التعبير عَنّْها أبدًا فِيْ تبادل أجمل كلمات ورسائل الحب الأنيقة والجميلة التي ستقرب الطرفِيْن من بعضهما البعض فتشتعل فِيْها نار الشهُوة والحب والمحبة والجدير بالذكر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نصح صلى الله عليه وسلم الرجل أن يحفظ بيته من الانحراف وأن يجلب الرزق لأسرته بعرق وجهه. قال الله صلى الله عليه وسلم رعايته) وقد جمعَنّْا لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع أحلامنا مجموعة جديدة رائعة جدا من أجمل رسائل الحب الرومانسية للزوج، رسائل تعبر عَنّْ أرق وأجمل مشاعر الحب والغرام بين الزوجين، رسائل حب رومانسية لا تفوتها للزوج ولأكثر دائما تابعونا فِيْ قسم رسائل رومانسية.

احلى مسجات روعه حب للمتزوجين

  • سيدة كل ما أتذكره هُو صوتك .. عَنّْدما تدق أجراس الأعياد! لا أتذكر ولكن عَنّْدما أنام على ورق العطور مع الأعشاب! أنت امرأة فريدة .. فِيْ تاريخ الورود .. فِيْ تاريخ الشعر .. وفِيْ ذكرى الزنابق والريحان ..! (نزار قبانى).
  • سأهمس لك، أنا أحبك.
  • الولاء هُو طريق يسلكه فقط أولئك الذين يحبونك حقًا .. أتمنى أن تفهم مشاعري ومشاعري .. وأتمنى أن أعيش فِيْ منتصف مشاعرك .. تعال وعش فِيْ منتصف أنفاسي .. أنا قلبك وروحك، أنا أنفاسك .. تعال عبر مرافئ الشهُوة واطرح جانباً ظلال الحب ودوس على أرض قلبي وارفع راية انتصارك وكن لي آخر موطني وهزيمتي. شوقي لي .. العمر البعيد لا يعيق العشاق والبغضاء والشوق يبقون حتى عَنّْدما يكونون بعيدين.
  • أعطني كلمة من لسانك، خذ جملة من شفتي، أعطني نظرة من عينيك، تنهد من رموشي، أعطني نبضة من قلبك وأخذ قطرة من دمي.
  • حبي عَنّْدما أنام أحلم أن أراك فِيْ الواقع وعَنّْدما أستيقظ أتمنى أن أراك مرة أخرى … فِيْ أحلامي. أتمنى لو كنت دموعك، لأني ولدت فِيْ عينيك، تدحرجت على خديك وماتت على شفتيك. إذا كنت دموعي، فلن أبكي أبدًا خوفًا من فقدك.
  • سئمت من شد حبل الشهُوة عَنّْك ومدّه، يشكو أبي من عطشك فِيْ صدره لهذا الحب! أعطني شرابك، لا تتركني، ترى أن صبري قد وصل إلَّى أقصى حدوده، أتجول فِيْ عالمك مثل طفل، بصدق، لا تتركني .. أحبك.
  • سألوني عَنّْ اسمه فرفعت رأسي إلَّى السماء وتنهدت. سألوني عَنّْ مظهره. بلطف أغمضت عيني وتخيلت. سألوني عَنّْ قلبه. وضعت يدي على الأخرى وضغطتها على صدري. أخيرًا سألوني أين هُو الآن. بكيت بلهفة وقلت من لم يذق الفراق لا يعرف معَنّْى الحب.
  • يمكن لقلب الإنسان أن ينبض لشخص آخر رغم فقره وشخصيته، فِيْعيد له شعور بالحب الذي يصعب تركه. الحب لا يعرف هذه الأشياء على الإطلاق، فهُو يوحد قلبين، وليس شخصين. “شارلوت برونتي”
  • أرسلت شمعة لتنويرك .. عادت غاضبة !! قلت لها لماذا كَيْفَ أرسلتني إلَّى قمر النور.
  • لقد بنيت قصرًا رائعًا فِيْ قلبي، تعيش فِيْه مملكتي، يا أميرة، وأنا أسميك حبيبي، تنجذب الرغبات فِيْ كل مكان منذ زمن سحيق، طيفك، عَنّْدما يمر، مليء بالحب والحنان.

اليوم قدمنا ​​لكَمْ فِيْ هذا الموضوع مختارات رائعة من أجمل رسائل الحب الرومانسية للزوج 2017، تحتوي على أحلى الكلمات والعبارات الرومانسية الجذابة جدا للمتزوجين، رسائل حب رومانسية للزوج. استمتع بها الآن من خلال تكريسها لأحبائك للتعبير عَنّْ الحب والعاطفة بطريقة جذابة ومميزة.