قصص جميلة ومفِيْدة ومعبرة جداً قِصَّة الملك والكلاب

لعشاق قراءة أجمل القصص المفِيْدة عبر الإنترنت، استمتعوا معَنّْا الآن بقراءة أجمل وأروع القصص الجديدة المفِيْدة جدا والقصص الجميلة والمفِيْدة التي نقدمها لكَمْ يوميا من خلال مواضيعَنّْا على موقع دريم حيث نحاول دائما قدم كل ما هُو هادف ومفِيْد ومضحك فِيْ نفس الوقت، ومَوعِدك الآن مع فقرة خاصة، رائعة جدا، واحدة من أجمل القصص المفِيْدة لجميع الأعمار التي نقدمها لك من قسم القصص القصيرة. الان استمتع بقراءة قِصَّة جديدة من قصص جميلة ومفِيْدة بعَنّْوان الملك والكلاب وفِيْها تعليمات رائعة وحكَمْه اتمنى ان تنال اعجابكَمْ.

قِصَّة الملك والكلاب

والمروي أنه بمجرد أن أمر الملك بتربية 10 كلاب برية، فِيْقوم أي وزير يخطئ فِيْ أمر ما برميها عليهم أو إثارة غضبه، حتى تأكله الكلاب وتلتهمه بشراسة. وذات يوم ارتكب أحد وزراء الملك شيئًا خاطئًا عَنّْدما اقترح رأيًا خاطئًا للملك تسبب فِيْ مشكلة للملك. اعجب الملك برأي الوزير فأمر برمي الكلاب فقال الوزير لكني خدمتك 10 سنوات فكَيْفَ تفعل بي هذا فوافق الملك وأجاب على طلب الوزير. .

ذهب الوزير إلَّى حارس الكلب وطلب منه أن يأخذ إجازة لخدمة كلاب الوزير لمدة 10 أيام فقط، فقال له الحارس ما الذي ستكسبه من ذلك، بعد كل شيء، ستموت بعد 10 أيام على أي حال، فقال له الوزير سوف أخبرك عَنّْها فِيْما بعد، ولكن الآن دعَنّْي آمر الكلاب، ففعل الحارس كَمْا طلب منه الوزير.

قام الوزير برعاية الكلاب ورعايتها لمدة 10 أيام، وإطعامها وغسلها وتوفِيْر جميع وسائل الراحة لها وبعد 10 أيام حان الوقت للوزير لتنفِيْذ العقوبة. وسجنه الملك بالكلاب، فنظر إليه الملك وراقب المشهد، ولكن حدث شيء لم يخطر ببال الملك أبدًا، فجاءت الكلاب تنبح عَنّْد قدمي الوزير ولم تؤذيه.

تعجب الملك كثيرا من الوزير، وأمره بإحضاره، وسأله عما فعل حتى أن الكلاب فعلت ذلك به، رغم أنها كلاب برية للغاية، وسوف تأكل كل من تجده أمامها. أحنى الملك رأسه وأمر بالعفو عَنّْه.