خواطر رومانسية حزينة مؤثرة ومؤلمة جداً كلمات حب حزينة 2017

لطالما كان الحزن والألم من أهم مصادر الإلهام للشعراء والكتاب والكتاب على مر العصور، لأن الحزن والألم والشعور بالاكتئاب والأذى هِيْ ما تجعل القلب يرفرف ويضغط على الألم فوق ما لديه. ضاعت. الأحباء والمشاعر والذكريات وهناك العديد من العبارات والأفكار الحزينة عَنّْ الحب التي كتبها أشهر الشعراء والكتاب القدامى والجدد ويسعدنا أن نذكر هذا الموضوع هنا من خلال موقعَنّْا دريم باقة جديدة ومميزة للغاية من أقوى وأقوى اجمل خواطر رومانسية حزينة جميلة و مؤثرة جدا كلماته عميقة و معبرة جدا عَنّْ الالم و الحزن اقوى خواطر رومانسية حزينة 2017 لا تفوتها استمتع بالقراءة و المشاركة معَنّْا الان فِيْ هذا الموضوع و لمزيد من الخواطر الرومانسية الحزينة و الحزينة كلمات حب يمكنكَمْ زيارة قسم خواطر حب .. الحب الحقيقي لا يقتلها ولا يزيلها بأي تفكك أو وداع سواء حاول الحبيب الهروب منه أو تخلص منه دائمًا فِيْ قلبه يبقى مرتبطًا به فِيْ ذاكرته وفِيْ لحظة الفراق يتحول الحب هُو حب حزين مؤلم ينزف القلب والأوجاع بالذكريات ومن خلال الموقع الرسميك يبدأ العذاب والحزن والألم. أترككَمْ الآن خواطر رومانسية حزينة وأتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

خواطر حب مؤلمة و حزينة

  • أضحك كأنني أهدئ عقل عمي والناس يحسدونني بينما أموت بهدوء. أقضي اليوم فِيْ المزاح والاستمتاع والبقاء مستيقظًا طوال الليل قلقًا بشأن معاناتي. هذا العالم غريب .. فِيْ كل حزني إنه دائم! السعادة ليست سوى لحظة.
  • نعم كَمْ هِيْ صعبة فِيْ لحظة الفراق .. ثم تنتهِيْ الكلمات وتكفِيْني الدموع .. حزن القلب .. ودموع العين .. واستعادة الذكريات .. الذكريات .. ما لدينا بعد الفراق .. ذكريات يمكن أن تمتزج بين الابتسامة والدموع، أو تضيف دمعة إلَّى دموع الفراق .. نسترجع ذكريات السنوات التي قضاها مع أحبائنا فِيْ دقائق والسبب هُو الفراق. .. وبقدر ما نحب أولئك الذين نقول لهم وداعًا، فإن الأمر صعب مثل لحظة الوداع.
  • إذا كنت الفحم الذي يحرق راحتي منك، فلن أشعر بالملل، سأحملك على صدري وسأكتفِيْ بما شعرت به.
  • حزن .. أن العيد يأتي عَنّْدما أكون وحدي .. وذلك الربيع يأتي وأنا وحدي .. وهذا المطر يسقط عَنّْدما أكون وحدي .. وهذا الحنين يقرع بابي عَنّْدما أكون وحدي .. و أن مصطلح الحياة يمر بي وأنا وحدي .. حزن .. تصادف أن أراك .. وأن الرحلة ستجمعَنّْي معك ذات يوم .. لذلك أراك مع شخص آخر .. يدك فِيْ يده ينظر إلي لكنك لا تعرفني … وعمري خلفك، عَنّْدما أتصل بك لا تسمعه. نتذكر ذكريات السنوات التي قضيناها مع أحبائنا فِيْ دقائق والسبب هُو الفراق … وبقدر ما نحب أولئك الذين نقول وداعًا لهم، فهِيْ صعبة مثل لحظة الوداع.
  • أخرج المرارة من عيني، ها هُو جالس، هذا فنجان قهُوته، سيجارته بين ذراعي، أشم رائحة أنفاسه المتناثرة، ألتقط ثنيات وجهه البائس، أتبع خطواته المنسية، كلماته ما زلت عالقة فِيْ ذهني، أذني تعانق همسه، رياحي تعانق أشرعته، أشعر بملامحه الوردية، أتمنى أن أعود بذاكرة منسية وممحاة دون ذكر تلك الزهُور العطرة.
  • قالت الدموع ليست دموعَنّْا، الدم ليس دموعَنّْا، فقالت بسخرية كَيْفَ لا يهم، فِيْ عينيها مستحيل، نسيت أني أحب الهُواء المتناثر، ألمها يؤلمني، حزنها حزن أنا شفِيْت الكثير من الجروح وعلقت عليها آمالا كبيرة، لكنني نسيت أنها فعلت ذلك، لقد قتلت ذلك الأمل.
  • بقيت لحظات لغياب الشمس، لحظات ويأتي المساء ويودع المساء وعَنّْد الوداع تبكي العيون ومن تلك الدموع تنطفئ كل الشموع ماعدا الشمعة التي أضاءتها دموعي حتى لا تنسى أن قول الوداع كان من أصعب الآلام .. الخيانة … الوداع .. الضياع .. غير ممكن.
  • أنا أموت فِيْ هذا الوقت بألم شديد .. لقد غيرت كل شيء .. أقوم بضحكة مزيفة، يعتقدون أنها فرحة .. أنا لا أحب هذا أبدًا، أنا متعب من الداخل بحجم كل شيء! *
  • لقد ذهبت … أنا أهتم بك، نعم، لقد قررت المغادرة. لا تسألني إلَّى أين أذهب، ولكن اسأل قلبي لماذا تركته. اسأله لماذا تخلى عَنّْ قلبه لماذا يؤذيني .. ويؤذيني. لماذا أعطاني المرض بدلاً من الدواء قلبي، السعادة لم تعرف الطريق إليّ أبدًا، طالما أن مشاعري مجنونة ومتهُورة.

باقة جديدة من أرق وأجمل الخواطر الرومانسية حزينة جدا ومؤلمة مما يجعلك تشعر بالحزن والألم من ألم الفراق والبعد عَنّْ الأحباب، أجمل كلمات الحب الحزينة على الإنترنت، استمتع بقراءتها ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال موقع أحلام.