حكايات جحا المضحكة اجمل قصص ونوادر جحا الطريفة 2017

يسعدنا أن نقدم اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقعَنّْا Dream of Funny and Funny Stories of Juha Online مختارات مميزة من أجمل قصص جحا 2017 وحكاياتها التي لا تنتهِيْ، أجمل القصص المضحكة والمضحكة، استمتع بقراءتها الآن مع لنا من خلال مواضيعَنّْا اليومية المتجددة، قصص مضحكة من قصص جوه شاهدها من قسم قصص مضحكة.

قِصَّة جحا والقبر القديم

يروي أن جحا طلب ذات يوم من أصدقائه القدوم لزيارته فِيْ منزله، وبعد أن جلسوا جميعًا بدأ جحا حديثه ونصح أصدقاءه أنه إذا مات فعليهم دفنه فِيْ قبر قديم متهالك. فقال لهم جحا عَنّْدما يأتي الملكان ويريدون أن يسألوني أقول لهم إني ماتت منذ زمن طويل، وقد سئلت من قبل، وهذا قبري شاهدًا، فِيْتركني وأنا متحررة من. سؤالهم.

قِصَّة جحا ورائحة الشواء

تولى جحا السلطة القضائية فِيْ قريته الصغيرة ومن حكاياته أنه قاضٍ أن يومًا ما كان رجل فقير يقف عَنّْد باب مطعم وبدأ ينظر إلَّى اللحم المشوي ورائحته. ثمن رائحة المشوي التي أكل بها الرغيف فاجأ الرجل الفقير بطلب صاحب المحل ورفض أن يعطيه شيئاً فامسك صاحب المحل بالرجل الفقير واقتاده إلَّى القاضي جحا.

وبدأ الرجل يخبر جحا قصته “شرفك أيها القاضي، هذا الرجل أكل رغيف خبز برائحة شويتي، وطلبت منه أن يدفع لي خمسة قروش لأن رائحة الشواء كانت رائحته، ولكنه قال لصاحب المطعم هل سمعت رنين النقود قال صاحب المطعم نعم حضرتك، فقال جحا خذ الجرس لأن هذا ثمن رائحة شوايتك. أكل الرجل من أنفه وأكلت من أذنك.