اعترافات بنات الشيعة في عاشوراء

أثارت اعترافات أبناء الشورة ، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأبناء الشورة ، ومن بينهم زوجة حمام عطية مؤسس جماعة “جيند مصر” الإرهابية ، الكثير من الجدل ، وعلى موقع بوست نقدم لكم اعترافات اولاد الشورة.

بنات الشيعة في عاشوراء

ضجت منصائ صوتيل على باعترفات بنات في عاشوراء، و من المستحفى زوجة عطية إمساسة جماعة “جند مصر” ترورسرية اتقرات من الجدل ، كما و العربية التعليقة في عشوراء ، و من آنه قد عاش في الملكة العربية السعودية تم عد إلى المصر، بوله لم يدم تعليمً، هذا تحرت بسمة مصطفى كعتيم من الجدل.

  • أن زوجها عتية كان مع والديه في مصر.
  • و بعد الانفصال انتقل مع والدته إلى مصر.
  • و عند بلوغه إذا كنت تعمل.
  • و من ثم سافر إلى العراق ليجاهد إلى العمريكا.

اعترافات الزوجة الشيعية

كما تزوجت زوجة مستافيا من زوجة حمام عطية مؤسس جماعة “جند مصر” ، حيث أن تنظيم جند مصر يهدف إلى قتل ضباط الشرطة لأنهم لا يتبعون الشريعة الإسلامية ، ونفذت عدة عمليات. داخل مصر ، وأشهر هذه العمليات استهداف منطقة الطلاب وجامعة العين. شمس حيث التحق بهذه المنظمة عدد كبير من ابناء الجمهورية المصرية. وحتى ذلك الحين وصلنا الى نهاية المقال الذي سنعرض عليكم خلاله اعترافات بنات الشايع في عاشوراء واعترافات ابناء الشايع في عاشوراء ومن بينهم الزوجة. همام عطية ، مؤسس جماعة “جند مصر” الإرهابية ، أثار الكثير من الجدل ، حيث قال لكثير من الأشياء التي تخص زوجته ، وكذلك له أنه موجود في المملكة العربية السعودية. ثم رجع إلى مصر ولم يرجع إلى مصر.