اجمل قِصَّة قصيرة تحتوي علي حكَمْة رائعة قِصَّة قميص السعادة

قِصَّة قميص الحظ قِصَّة جديدة ورائعة جدا تحتوي على حكَمْة ودروس خاصة، القِصَّة مناسبة لجميع الأعمار، لأن أحداثها ممتعة ومثيرة، ونهايتها رائعة ومعبرة للغاية. اجمل قِصَّة قصيرة تحتوي على حكَمْ و دروس استمتع بها الان معَنّْا اثناء القراءة فِيْ هذا الموضوع من موقع احلام، لعشاق قراءة افضل القصص المضحكة و المفِيْدة اون لاين، يسعدنا ان نراجع معكَمْ الان اجمل قِصَّة قصيرة من 2017 تسمى The Shirt of Happiness، لا تفوتها، وإذا كنت ترغب فِيْ قراءة المزيد من أحلى وأجمل القصص، يمكنك دائمًا زيارة قسم القصص والصلبان المحدثة يوميًا، حيث نخبرك أحلى وأجمل قصص معبرة على الإنترنت.

قِصَّة قميص الحظ

يقول إنه ذات مرة عاش هناك أميرًا هنديًا ثريًا جدًا كان لديه الكثير من المال والمجوهرات ويعيش فِيْ رفاهِيْة ورفاهِيْة ورفاهِيْة رائعة، ولكن على الرغم من ثروته وثروته وفائض المال، لم يكن سعيدًا على الإطلاق. حياته وعاش غير سعيد طوال حياته. يعرف معَنّْى السعادة أو مذاقها، لذا قرر الأمير ذات يوم أن يجمع حكَمْاء إمارته ويتشاور معهم فِيْ أمره، ليكتشف سر سعادة الحياة، وبعد صمت طويل وتفكير. غامر أحد المشايخ فقال يا صاحب السمو، إنها مسألة صعبة للغاية يكاد يكون من المستحيل العثور عليها. السعادة على وجه الأرض، ولكن على الرغم من ذلك ابحث عَنّْ رجل سعيد، وعَنّْدما تجده، خذ قميصه وارتديه، وستكون أنت أيضًا سيدًا.

فقرر الملك الاستماع إلَّى كلام الشيخ وامتطى حصانه وذهب للاستفسار عَنّْ مملكته ليعرف من هُو الشخص السعيد بينهم. تظاهر بعض الناس بالسعادة أمام الأميرة، وقال أحدهم أنا سعيد، لكني لا أتفق مع زوجتي طوال الوقت، وقال آخر إنني فقير للغاية، وقال آخر إنني مريضة، وما إلَّى ذلك وهلم جرا.

تحت وطأة هذا الكآبة والمشاكل، قرر الأمير الذهاب إلَّى الغابة على أمل أن يتنكر، ولكن عَنّْدما دخل الغابة، سمع صوتًا جميلًا جدًا من بعيد، يغني أغنية حلوة بكلمات حلوة جميلة، و كلما اقترب الأمير من الصوت شعر أنه عبر عَنّْ سعادة صاحبه، وعَنّْدما وصل إليه رأى الأمير نفسه أمام رجل بسيط جدًا، فقال له الأمير هل أنت سعيد جدًا كَيْفَ اعتقد قميصي يسعدني أن أعطيها لك، لكنني تخليت عَنّْها منذ فترة طويلة لشخص أكثر قيمة مني، لذلك أصبحت سعيدًا.

حكَمْة من القِصَّة السعادة ليست فِيْ القميص الذي ترتديه، بل فِيْ القميص الذي ترتديه لمن هُو فِيْ أمس الحاجة إليك، والعطاء هُو سر السعادة.