اجمل شعر حب وغزل وغرام رومانسي أوي يعبر عَنّْ ارقي المشاعر والاحاسيس

إذا كنت تريد الكَمْال فلا تبحث عَنّْ الحب بالتأكيد، لأن معجزة الحب تكَمْن فِيْ حب العيوب وقبولها كَمْا هِيْ، لأن الحب من أجمل وأرق المشاعر الإنسانية التي تجعلنا نرى كل شيء. جميل فِيْ هذه الحياة. إنه الشعور الذي يتجذر فِيْ الإنسان ويخترق مشاعره وضميره. لقد أتقن العديد من الشعراء والكتاب على مر العصور كتابة أحلى وأجمل أبيات وأشعار الحب والغرام وتدوير رومانسي جدا للعشاق للتعبير عَنّْ مشاعر الحب والإعجاب والحب والعشق بين الأحباء، حيث اهتم الشعراء بها كثيرا عَنّْ مشاعر الحب. أعطوا قصائد الحب الرومانسية مكانًا مهمًا ومميزًا جدًا فِيْ الشعر العربي، تمامًا مثل شعر الحب، وتتميز القصائد الرومانسية بالقرب من القلب والكلمات الحلوة اللطيفة والجذابة التي يحب المرء دائمًا قراءتها ويحبها إهدائها لأحبائها .. بسرور اليوم نستطيع أن نقدم فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلم من المجموعة الرائعة لأفضل وأجمل شعر الحب والُغُزل 2017، كلمات معبرة ورائعة، حلوة و جميلة جدا أشعار الحب، أجمل شعر الحب و الدوران. لا تفوتها. استمتع بالقراءة من قسم شعر حب .. أتركك مع أجمل شعر الحب والُغُزل وأتمنى أن تنال إعجابك.

شعر رومانسي جميل جدا

يا بعيد عَنّْ عيني، الوجود فِيْ قلبي، اطمئن، يا كل حياتي، لذلك ما زلت تشاركني أوقاتي، وتعيش دقاتي … تشاركني لحظاتي المليئة بك، وذكرياتي وكَيْفَ يمكن أنا لا أحياك وحبك أغلى من حياتي، أنت أول من ضرب قلبي فِيْ حبها … يشتكي .. آلامي … أحزاني، أنت البعيدة، أنت القريب .. أنت تمثل الغائب .. اطمئن .. أنت قلب حياتي

الشخص الذي يستحقك هُو .. الرجل الذي لن ينتظر فرصة منك، ولكنه سيخلق فرصته الخاصة. سيفعل المستحيل من أجلك. سوف ترسم معه لبقية حياتها. ستكون أولويته الأولى. يخطط لحياة تجمعكَمْا معًا. سوف يشاركك قراراته بجانبك إلَّى جانبه … العمر إذا لم يفعل ذلك. إنه بالتأكيد ليس الشخص الذي يستحقك

يعترف بقربها بعيني ويكبرني بأعبائه. الذي كان معي يوبخها، ويقول كثيرون “توبوا”. ولَوْ أنَّني أسطيعُ صبراً وسلوة ً تَنَاسَيْتُ لُبْنَى غَيْرَ مَا مُضْمِرٍ حِقْدَا وَلكِنَّ قَلْبي قد تَقَسَّمَهُ الهَوَى شتاتاً فَمَا أُلْفَى صبوراً ولا جَلدَا سليْ اللَّيلَ عَنِّّْي كَيْفَ أرعَى نُجُومَهُ وكَيْفََ أقاسِي الهَمَّ مُستْخَلِياً فَرْدَا كأَنَّ هُبُوبَ الرِّيحِ مِنْ نَحْوِ أَرْضِكُمْ يُثِيرُ فُتَاتَ المِسْكِ والعَنْبَرَ النَّدَّا.

لقد نام حبيبي حياتي على صدري وأخبرني

وكسر الصمت بمشاعرك ودع الحب يحدث

وأعطاني فرصة بعد حياتي، لامني وفهمني

هل تغازل عقلك وكأنك تغازلني !

اقترب من ذراعي، سترى وجهك وتاريخي

أريد أن ألمس شغف روحي وأن أستلهم من شعري

تعال هنا انشر ليلك واسمح لي أن أكون مسرورًا بويلك

أحبك وأبي قريب منك. ترى صبري ينفد

أنا دقات قلبك يا زهرة بلدك وأنت ! ما الذي يملكني

سنقوم بتنحيف محيط الخصر لديك .. جمر فمك ونضيف لونك العَنّْابي

ستفقدني .. تغرقني .. وتغطيني من بردك

وتبكي علي وتشكي لي ولقلبك وسحري

أبي، دموعك مع أنفاسك، بصدق لطف، أنامني

ووالدي عطرك بسحرك وعشقك سداسي صالح

همس والدي، رماني ولمسني

ووالدي، عيناك تختبئ من عيني من الكثير من المودة

وأبي، عهدك مع وعدك وأبي، ستسلمني جميعًا

أبي، أريدك أن تسافر معي، وتحيط بي زهرة مصيرك

أنا فِيْ حالة حب مع عالمك، بجنون معك … وأنت تعرفني

هل تستطيع أن ترى الفحم بأم عيني ! هل ترين الشهُوة لي !

نعم، أنت تعلم كَمْا أفعل أنك حلمي يا بدري

حبي، قف وأخبرني عَنّْ مشاعرك وعلمني

هل أنا أسعد عقلك ! كَمْ يجب أن تكون ممتعًا !

أجمل شعر الحب والُغُزل والكلمات الرومانسية الجديدة الجميلة جدا التي تعبر عَنّْ أرق وأجمل مشاعر الحب والعشق بين الأحبة، أحلى وأجمل شعر الحب والُغُزل 2017. مقتطفات رائعة من أجمل القصائد العربية الرومانسية نتمنى أن تكون قد نالت إعجابك. الآن يمكنك تكريسها لأحبائك للتعبير عَنّْ الحب والمودة.