شعر حب رومنسي جميل أوي احلي قصائد الغرام الرومانسية اون لاين

الشعر من أجمل وأبرز الفنون الأدبية التي يحبها الجميع، لأن الشعراء أتقنوها واهتموا بكتابتها على مر العصور، وأرسوا أسسها وقواعدها، وأعطوها مكانة خاصة فِيْ الأدب العربي. رومانسي جميل وأنيق وأحلى أبيات عَنّْ المغازلة والحب للعشاق والتي تصف حالة الحبيب ومشاعره الرقيقة وكذلك جمال الحبيب ونقاء روحها. الحب هُو أجمل شعور يوحد شخصين ويجعلهم يرون كل شيء من حولهم جميل ومميز، حتى لو كان الجميع يفكر بشكل مختلف .. وقد أولى الشعراء العرب اهتمامًا خاصًا لشعرهم الحب الرومانسي لأنه مرتبط بالمشاعر والعواطف، ولأن انها قريبة من القلب انيقة وجميلة جدا ويسعدنا ان نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع احلام مجموعة مميزة جدا ومدهشة من احلى ابيات شعر حب رومانسية 2017 استمتع معَنّْا الان احلى قصائد حب رومانسية قالها القدماء حتى الشعراء الحديثون وعلي على مر العصور، اجمل الكلمات والصور الرائعة جدا أعلى المعاني للعشاق والعشاق ومشاعر الأحبة ومشاعرهم المختلفة، مع أجمل شعر الحب الرومانسي الذي لا تقدرون عليه يغيب ويقرأ المزيد من بين أفضل القصائد والأشعار الرومانسية الجذابة يمكنك متابعة قسم شعر الحب يوميا.

قصائد رومانسية وحب وحب روعة

تدق طبول الحرب فِيْ أذني عَنّْدما تبكي، وترتفع ترانيم الموت عَنّْدما تتنفس دموعك.

شممت عطرك وانتشرت الرغبة بداخلي دون أن أشعر بها، وكان حنيني ينمو بداخلي منذ اليوم الذي رأيتك فِيْه.

دعَنّْا نشارك هذا الصباح، أنت تركض حافِيْ القدمين على رصيفِيْ النائم وأنا على علم بسرب من الفراشات تحلق على خطى .. لنشارككَمْ هذا الصباح، تحضرون قهُوتكَمْ على نار منخفضة وأنا أرتشفها من شفتيك على نار ساخنة .. دعَنّْا نشاركك هذا الصباح، أنت تضايقني برفع الغطاء عَنّْ وجهِيْ وأغيظك بسحب الشمس عَنّْ وجهك .. دعَنّْا نشاركك هذا الصباح فتفتح عيني .. وأغلق قلبي عليك لقد أمطرتني من قبل .. وأشتاق إليك أنت تمسكني على صدري وأمسك بك كله اكتب لي جملة تضرب بمثل .. وماذا أنت اكتب أنا أزخرف للجميع الظروف أنت الوحيد الذي يمسك نبضي .. وأصبحت لديك زنزانة انفرادية فِيْ قلبي، فأنت تهمس فِيْ صوتك وأقوم بتصنيف الأصوات حسب الهمس الخاص بك.

يا أميرة لقد كتبت دواءها، يا حب يملأ القلب وقلوب مليئة بالحنين، يا أجمل امرأة فِيْ الكون، يا حب وحب وجنون، يا فرح الحياة والأمل لسنوات، يا من يحب قلب وفِيْك لن يتوب يا من نطقت بأحرف تسمى بأطراف الجسد من تحب الجنون يا من كتبت على جدران القلب لن يكون هناك للآخرين أنا لك عاشق مجنون وحب ذلك لن يتغير لسنوات أنا من أجل حب يملأ الكون بسرور أنا قلب محب لن يخون.

عَنّْدما يرن هاتفِيْ برسالة، ينبض قلبي برغبة لألفِيْ نبضة وتسابق عيناي لثواني لفتح الرسالة، لذا إذا أرسلت رسالة منك، قرة عيني، فهِيْ تحتوي على الرغبة والحنان، يا الماء وإضافتي فِيْني، قل لي، لقد سرقت قلبي وروحي وكيني كله، أراك ليل نهار، أراك فِيْ وجوه الرجال ولم يعد لدي عقل أو فكر. لقد أصبحت عقلي وتفكيري. وكلما أمسك بقلم وأكتب، فأنت مصدر إلهامي. حروف اسمك تزين أبياتي. أنت تدرك معاناتي الآن لأنك أصبحت عالمي وسوف هذه هِيْ الحَقيْقَة التي أتحدث عَنّْها ولست فِيْ حالة سكر.

القمر رغم تراه يرحل ويخجل فِيْ تجاعيد عينيك يحجب صورك يا ربي المجد له تاج الكون مزين بك وحدك كل القصائد تليق بك وجمل تستحقها شِعر. فِيْ عصر الجهل أتمنى ألا يكون ربي قد جعلني حبيبك قبل أن أعرفك. لم أكن من محبي المغازلة.

لقد استمتعَنّْا معكَمْ الآن بتقديم أجمل وأحلى قصائد الحب الرومانسية، حقا جميلة، كلماتهم معبرة، وأسلوبهم وكلماتهم أنيقة ومعبرة وجميلة جدا. أحلى كلام خرخرة وحب أحبائك فِيْ هذه القصائد الرومانسية الرائعة نتمنى أن تنال إعجابك التصنيف شعر الحب.