قصص خيالية مضحكة بعَنّْوان الوجوه القبيحة قِصَّة ملك اسباني وسكرتيره

يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال المميز على موقعَنّْا دريم قِصَّة جديدة وجميلة وغريبة جدا، واحدة من أجمل القصص الخيالية المضحكة لعام 2017، أفضل القصص المضحكة والمضحكة عبر الإنترنت لمحبي القراءة المثيرة والجميلة قصص – قصص خيالية مضحكة – أحلى حكايات – حكايات جميلة وفريدة من نوعها – قِصَّة اليوم تسمى وجوه قبيحة. تجري أحداثها بين ملك إسبانيا وسكرتيره. أحداثه مضحكة ونهايته مضحكة وفِيْه فكرة ذكية ولمزيد من القصص الخيالية المضحكة يمكنك زيارة قسم قصص مضحكة.

قِصَّة وجوه قبيحة

يروي أن ألفونسو الثالث عشر، ملك إسبانيا المخلوع، كان يجلس يومًا ما مع سكرتيرته الخاصة، وأن ملك إسبانيا أحب هذا السكرتير كثيرًا وكان له تعاطف خاص معه لأنه كان مسؤولاً عَنّْ رعاية محظياته الجميلات.

نهض الملك ونظر إلَّى المرآة المعلقة على الحائط، ثم أدار وجهه عَنّْها، وظهرت عليه علامات الحزن والألم، وسرعان ما امتلأت عيناه بالدموع، حتى تعجبت سكرتيرته من الموقف وقالت له فِيْ التكلف أنت تبكي يا سيدي أجاب الملك وجهِيْ! وجهِيْ! أحببت وتمنيت لو كان وجهِيْ أجمل من هذا. حاولت السكرتيرة إمتاع سيدها وتهدئته وإقناعه بأن وجهه جميل وأنه لا حرج فِيْه على الإطلاق، ولكن دون جدوى.

فِيْ تلك اللحظة اقترب السكرتير الذكي من الملك وقال له استرخ ولا تحزن يا سيدي العزيز، فأنت ترى وجهك مرة أو مرتين فِيْ اليوم، لكنني فِيْ وجهِيْ كل ساعة، فضحك الملك وأمر مكافأته.

طفل صغير ينقذ السفِيْنة

ذات يوم على متن إحدى السفن العابرة للنهر فِيْ إحدى الدول، وعلى الرغم من ازدحام السفِيْنة بالركاب، كان هناك صبي صغير يجلس فِيْ قاع السفِيْنة وكان الناس دائمًا يتعثرون فوقه وكان يعتذر فِيْ كل مرة. فِيْ مكان آخر، لئلا يصيب أي من الركاب قدمه أثناء مرورهم، قال قبطان السفِيْنة بأدب حسنًا، سيدي، لكن يجب أن أحذرك من أنه إذا قام هذا الصبي من مكانه، فسوف تغرق السفِيْنة تمامًا، و كلنا نموت، لأنه يجلس فوق الحفرة فِيْ القاع ويسدها بجسده.