قصص أدبية قصيرة جميلة وطريفة قِصَّة أبو الاسود الدؤلي مع الطعام

يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقعَنّْا قِصَّة جديدة جميلة ورائعة جدا من موضوع القصص الأدبية القصيرة 2017، أحلى القصص الأدبية القصيرة لا ينبغي تفويتها لمحبي قراءة الروايات والقصص القصيرة استمتعوا معَنّْا الآن بقراءة الجديد، قِصَّة جميلة ومضحكة للغاية من القصص الأدبية القصيرة لأبي الأسود الدؤلي مع الطعام، نقدمها لكَمْ اليوم من قسم القصص القصيرة.

قِصَّة أبو الأسود الدؤلي مع الأكل

يقول إن أبي الأسود الدؤالي كان له جار فضولي لم يأت إليه إلا لتناول الطعام، وبدأ هذا الرجل الشرير يأكل كل ما يمكن أن يجده مع والدي الأسود الدؤالي دون أن يترك له شيئًا. كانت طبيعة هذا الجار المتطفّل هُو أنه فِيْ كل يوم كان يفتح موضوعات مثيرة مع والدي الأسود الدؤالي كان مشغولاً بالحديث وبدأ يأكل قبل أن يلاحظ الرجل وينتهِيْ.

بمجرد أن جاء إليه بينما كان يتناول الغداء فِيْ السوق، فجلس الدخيل بجانبه كالمعتاد واستقبله. رد أبو الأسود الدؤلي السلام، ثم قال له مررت بأهلك، فقال له أبو الأسود هكذا كان طريقك. قال الرجل ولدت. قال أبو الأسود وجبت أن تلد. قال ولدت ولدين. قال أبو الأسود والدتها أيضا. قال الرجل مات أحدهم. ثم مات الآخر. قال أبو الأسود ما كان ينجو بعد أخيه. قال الرجل وماتت الأم. قال أبو الأسود ماتت حزينة على ولديها. قال الجار ما أفضل طعامك .

قدمنا ​​لكَمْ اليوم قِصَّة مضحكة ومضحكة من قصص أبو الأسود الدؤالي وجاره الفضولي وطعامه، قِصَّة جميلة ومضحكة من موضوع القصص الأدبية القصيرة.