خواطر قصيرة عَنّْ الحياة جميلة ومعبرة جداً استمتع مع قطار الحياة 2017

الحياة قطار يسير كل يوم بطريقة جديدة ولون جديد يجلب معه مفاجآت جديدة لنا تجلب معها السعادة والفرح والأمل والرضا والتفاؤل وكذلك المشاعر السلبية، ويمتلك الإنسان الحرية فِيْ اختيار ما يريده الجميع ليوم واحد من قطار الحياة .. الحياة هِيْ مجرد رحلة طويلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت التي لا نهاية لها والتجارب والتجارب التي يأخذها المرء من التجارب والمواقف التي يمر بها المرء ويتعلمها.، والشخص المجتهد هُو الذي يخرج من هذه الرحلة سوف يعلمه ويأخذ معه كل ما يفِيْده منها. لا يمكننا أبدًا وصف الحياة بدقة لأنها تختلف عَنّْ الجميع وتعتمد على وجهة نظره فِيْها والطريقة يستقبله اليوم لديك هذا الموضوع المميز عبر موقع أحلام، مجموعة جديدة رائعة من أجمل وأقوى الخواطر القصيرة عَنّْ الحياة، عبارات جميلة ومعبرة وكلمات أنيقة ومؤثرة عَنّْ الحياة وتجاربها وأحداثها المثيرة .. استمتع معَنّْا الان بأجمل الخواطر القصيرة عَنّْ الحياة 2017 أليس كذلك لا تفوت ولمزيد يمكنك زيارة قسم خواطر عَنّْ الحب.

خواطر وعبارات جميلة وكلمات مفجعة عَنّْ الحياة

  • لا تنظر إلَّى الأوراق التي تغير لونها وتلاشت أحرفها وفقدت خطوطها من الألم والوحدة. سوف تجد أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبته، وأن هذه الأوراق ليست هِيْ الأسطر الأخيرة. هذه السطور لم تكن مجرد كلمات جميلة عابرة، بل مشاعر القلب التي عاشت حرفًا حرفًا، ونبض القلب من الرجل الذي حملهم كالحلم واحترق فِيْ نيرانهم من الألم.
  • عش ما تريد لأنك ستموت وتحب من تريد لأنك ستتركهم وتفعل ما تريد لأنك ستكافأ على ذلك.
  • إذا وجد أن جميع الأبواب مغلقة، فلا أمل فِيْ الأمل، وأن الشخص الذي أحببته قد أغلق مفاتيح قلبه .. وألقى بها فِيْ سراديب الموتى … سأقول لك الحق فقط هنا. .أن كرامتك أهم من قلبك المجروح .. حتى لو غطت دمه سماء هذا الكون الشاسع … فلن يفِيْدك استدعاء عاشق لا يسمعك .. ويعيش فِيْ منزل فِيْه. لا أحد يعرفك بعد الآن .. ويعيش بذكرى من أهملك بدون سبب .. فِيْ الحب لا تهمل من يشتريك .. لا تشتري من باعك .. ولا تحزن عليه. .
  • الحياة عبارة عَنّْ لعبة شطرنج يكون فِيْها عقلك يحتوي على اللوحة والقطع واللاعبين واللعبة والقاعدة، لذا افهمها أو أنك أحمق.
  • المشاكل المتكررة فِيْ الحياة اليومية تسبب الغضب الذي يجب أن يجد مخرجًا، وإلا فإنه يتفاقم داخلنا.
  • عليك أن تميز بين من يضع خطوطك فِيْ عينيه ومن يلقي بها فِيْ الريح.
  • علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة الحب، وأساليبها فِيْ المغفرة والتسامح، وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء، وأن أكون صادقًا مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني، وعلمتني ألا أندم. أي شيء وتحويل الأمل إلَّى مصباح يرافقني فِيْ كل مكان.
  • ابتسم دائمًا .. انسَ جراحك ونواقص حياتك، فالجميع يقترب أكثر من السعيد وابتعد عَنّْ المتشائم الذي يحمل جراح الحياة على كتفِيْه.
  • أنا أخبرك بشيء يا صديقي ؛ بعض خيبات الأمل تتقدم فِيْ العمر، وتشيخ، وتهلك، مع مرور قرن من خيبات الأمل العابرة! لقد أثقلتني .. هل تعلم أن خيبة أملي أثقلتني هل سمعت من أحد أنها تنمو كل يوم من أيام السنة وكل عام كقرن وقرن وقرن .. كبرت، كبرت، كبرت!
  • لكي تعيش بسعادة فِيْ يومك الحالي، لا تدع ماضيك، مهما كان قاسياً أو حزيناً، يسلبك لحظاتك القادمة وأيامك المتبقية، وتقبل ماضيك، مهما كان.

لقد كنت مع تشكيلة ممتازة من أقوى الأفكار القصيرة المؤثرة والجميلة عَنّْ الحياة مع العديد من النصائح والمواعظ المفِيْدة والدروس الخاصة التي ستعلم الشخص كَيْفَِيْة التعامل مع الحياة ومع الماضي والمستقبل والحاضر حتى يعيش بسعادة وراض عَنّْ كل شئ ما أمره الله تعالى بأجمل الخواطر القصيرة عَنّْ الحياة 2017 نتمنى تنال اعجابكَمْ.