اجمل شعر فِيْ العالم عَنّْ الحب ابيات وقصائد رومانسية للعشاق والمحبين 2017

يختلف شعر الحب والقصائد الرومانسية عَنّْ أنواع الشعر العربي الأخرى فِيْ أنها الأقرب إلَّى القلب وتعبر عَنّْ مشاعر ومشاعر العشاق والعشاق بطريقة جذابة ورومانسية. الُغُزالي مليء بالعديد من الأنواع والكلمات والأساليب التي تناسب جميع المشاعر والأحاسيس مهما كانت مختلفة ومتنوعة. الحب هُو القدرة على التعامل مع الأحباء دائمًا بلطف وحذر. الحب هُو شعور دائم يقوم على الأمن والصدق والوفاء والإخلاص والمودة، وقد ألف الشعراء العرب آلاف الآيات على مر العصور. جميلة وراقية جدا فِيْ الحب والمغازلة والعشق والحب .. ولكن مهما قرأنا أشعار حب وأبيات شعر رومانسية تبقى بعض القصائد دائما قريبة من القلب لأنها تعبر عَنّْ المشاعر بطريقة جذابة وأنيقة ومميزة .. نحب أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقعَنّْا شعر دريم أجمل فِيْ العالم عَنّْ الحب قصائد رومانسية جذابة للغاية وجميلة يمكنك الآن الاستمتاع بقراءتها وتكريسها لأحبائك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة أو الرسائل على الهاتف الخليوي حمولة، أجمل شعر فِيْ العالم عَنّْ الحب 2017، لا تفوتها واستمتع بها فِيْ قسم شعر الحب .. أترك لكَمْ أجمل شعر فِيْ العالم عَنّْ الحب.

أحلى قصائد حب رومانسية

جسدي معي، ولكن الروح معك، فالجسد فِيْ المنفى والروح فِيْ الوطن، لذلك يجب أن يتساءل الناس عَنّْدي أن لدي جسداً بلا روح ولي روح بلا روح. جسم

عَنّْدما تبتعد عيناك عَنّْي، أشعر بألم يمزق قلبي، أشعر بالخوف، أشعر بالحزن، تشتعل نار رغبتي ويشتعل الحنين بداخلي. قد تذرف عيناي الدموع وتبقى…. يجب أن تسافر من، إذا كان من، إذا كان، من ﺑﻞ ﺑﻞ ﺑﻞ ﺑﻞ ﺑﻞ ﺁﺣﺒﻚ ﻓﻘﻂ ﺁﺣﺒﻚ ﺁﺣﺒﻚ ﻓﻘﻂ ﻓﻘﻂ ﻻ ﻓﻘﻂ ﻓﻘﻂ ﻓﻘﻂ ﺁﺣﺒﻚ ﺁﺣﺒﻚ ﺁﺣﺒﻚ ﺁﺣﺒﻚ ﺁﺣﺒﻚ ﻓﻘﻂ ﺑﻞ ﺁﻋﺸﻧﻚ ﺑﻞ ﺑﻞ ﺑﻞ ﺑﻞ ﺑﻞ ﺑﻞ ﺑﻞ ﺁﺣﺒﻚ

أريد أن أصفق لك وأحبس أنفاسي وأسمع صوت كلبك يناديني وأبقى معلقًا

مشاعري ما زالت تكتنفها بقايا المشاعر التي أحملها إلَّى قلبك … لذلك سأحمل نبضي نغمة سيمفونية أخرى تحمل حبي وتستقر فِيْ قلبك وكونك تنفتح بأوراق قلبك وقلوبك. يترك للهمس واللعب اللطيف … إنه انسجام فريد بين المشاعر التي اعتقدت أنني عشتها من قبلك، لكن اتضح أنني لم أجرب شيئًا قبل أن ألتقي بك.

أراك تأتي وتطفئ نار كلبي وتهدئ رغباتي. أنا مجنون لأنني أحبك حتى الموت. حتى اسمك يا حبيبي مكتوب على أوراقي. ترى كلمة أحبك. لا يتعلق الأمر بقلق اللغة. ليس كل من ينطق بها يصف نفسه بأنه أنيق. ترى كلمة أحبك محفورة فِيْ الروح.

أين أنت لقد كبرت .. والمرايا تغيرت كثيرا .. وأخشى أن تعودي حتى لا تعرفني ذاكرتك! أين أنت لقد فات الأوان علينا .. وأغلقت قصتك .. وتركت لك مفاتيحها تحت عتبة الأمس .. خذها عَنّْدما تعود ذات يوم .. امر بالقِصَّة .. وذكرني جيدًا!

أيها الشخص البعيد، إذا كنت بائعة ورد، فستجمع حزن البنفسج وتذهب إلَّى باب منزلك المغلق لتعلق حفرة انتظار.

فِيْ غيابك أفتقدك لدرجة الألم، وفِيْ حضورك أعشقك فِيْ صمت، وبين حبك الصامت وألم الشوق إليك أتنفسك من الحب.

أنت حب ولا أريد أحداً غيرك فِيْ الحب. أنت القلب ولا أريد أي شخص آخر كنبض. أنت الروح ولا أريد أي شخص آخر. لذا احضني ليلاً ونهارًا، اسكب العطر علي صباحًا ومساءً وأبقيني فِيْ قلبك مدى الحياة والأيام وامسك بيدي فِيْ يدك للدفء والحنان ولا أريد أي شخص آخر كَمْكان وعَنّْوان.

الليلة . سأشتكي لظلك .. سأقول له ما لم أخبرك به .. سأبكي على صدره لوقت طويل .. اشتقت لصوتك .. صمتك .. كل شيء عَنّْك .. اشتقت لك .. كالمجانين لا أستطيع منع قلبي من أن يفتقدك .. ولا أستطيع منع قلبي من حبك .. ولا أستطيع منع قلمي من كتابة حروف اسمك .. إذا لم أستطع أن أمسك بجانبي إلَّى الأبد .. ستبقى فِيْ قلبي إلَّى الأبد

أجمل شعر فِيْ العالم عَنّْ الحب، مجموعة جميلة ومميزة جدا من أرق وأحلى القصائد عَنّْ الحب والحب والُغُزل على الإنترنت. نقدمه لك اليوم فِيْ هذا المقال على موقع أحلامنا. اترك لنا تعليقاتك وتقييماتك من هذه القصائد المتميزة وتابعَنّْا دائمًا لمزيد من الشعر الجميل فِيْ العالم عَنّْ الحب.