حكايات عالمية جديدة رائعة جداً للاطفال قِصَّة الأميرة النائمة

قِصَّة الاميرة النائمة قِصَّة جديدة من اجمل القصص العالمية الجديدة 2017 اون لاين للاطفال وقت النوم. فِيْ هذا الموضوع، نقدمه لك اليوم من موقع أحلامنا. شاهد معَنّْا يوميًا أجمل القصص العالمية الجديدة، ونحاول دائمًا تزويد الأطفال بأجمل القصص الممتعة والمفِيْدة والملونة قِصَّة الأميرة النائمة مناسبة للأطفال من سن 3 إلَّى 15 عامًا، أفعالها ممتعة وجميلة، فهِيْ تجمع بين المغامرة والإثارة والرومانسية والخيال. أفضل القصص العالمية الجديدة التي لا يمكن أن تفوتك. استمتع بقراءتها من قسم قصص للأطفال.

قِصَّة الاميرة النائمة

ذات مرة كان هناك ملك عظيم تزوج من امرأة جميلة جدا ولطيفة ولطيفة، وأنعم الله عليهم بطفلة جميلة ورائعة. وفِيْ نهاية الحفل بدأ الخاطبون يوزعون الهدايا واقترب المشايخ من المولودة ودعوا لها على صحتها وسلامتها وسعادتها طيلة حياتها.

وفجأة دخل شيخ عجوز ونسي الملك الدعوة للحفلة فغضب منه كثيرا وصلى أن يموت الطفل فِيْ يومه الأربعين وغادر جميع الضيوف الحفل وترك الملك حزينا وعيناه ممتلئتان. من الدموع وأتساءل ماذا تفعل

أعلن الملك فِيْ المملكة أن من يستطيع منع هذه اللعَنّْة من الأميرة سيكون له أجر عظيم، لذلك اجتمع الشيوخ وبدأوا فِيْ إعداد ترياق لهذه اللعَنّْة. تُمنع الأميرة من الاستيقاظ حتى يأتي الأمير ويحبها، وعَنّْدها فقط تستيقظ الأميرة من نومها الأبدي.

شربت الأميرة بالفعل من هذا الترياق، لكن الملك أمر أن يشرب منه جميع سكان المملكة أيضًا، حتى ينام الغوغاء. مملكة بعيدة فِيْ تجواله، فدخل القصر الملكي ورأى الأميرة نائمة . رائعة وجميلة للغاية لقد أعجب بها ولمس وجهها وفِيْ ذلك الوقت استيقظت الأميرة لتجد أميرًا وسيمًا بجانبها واستيقظ الجميع أيضًا وكان الملك سعيدًا جدًا لاستعادة ابنته وعرض الأمير على الأميرة النائمة من والدها الملك وتزوجا وعاشوا حياة مليئة بالسعادة والمحبة.