لماذا جعل الله الولادة مؤلمة

لماذا تسبب الله فِيْ آلام الولادة

هناك أجوبة عديدة على سؤال لماذا جعل الله الولادة مؤلمة، بدءاً بالدراسات العلمية وانتهاءً بعملية الولادة، والمراحل العديدة التي تمر بها عملية الولادة، وأهم جانب هُو المعجزة التي تصف مصير الطفل. إله. القاهر.

جعل الله القدير المرأة تشعر بألم شديد أثناء عملية الولادة، ولكن ما زال الله يحبها بالنسبة لها لأن هذا الأمر مسؤول عَنّْ استمرار الحياة على الأرض وإعادة بنائها.

يمكننا شرح سبب شدة آلام المخاض بطريقة واضحة وبسيطة. ألم المخاض هُو نتيجة الانقباضات التي تحدث فِيْ الرحم أثناء الولادة، وكذلك الاسترخاء، لأن دورها هُو التسبب فِيْ توسع الرحم، وهذا فِيْ المرحلة الأولى من المخاض.

تحدث الانقباضات والاسترخاء بشكل دوري ومستمر لتسهِيْل نزول الطفل من فتحة المهبل، وتستمر الانقباضات والاسترخاء طوال فترة المخاض حتى تخرج المشيمة، وأي شيء فِيْ الرحم يمكن أن يسبب خطرًا إذا بقي فِيْ الرحم.

هل يمكننا أن نجيب لماذا تسبب الله فِيْ آلام الولادة من خلال ما يلي لولا حدوث تقلصات واسترخاء تسبب آلام المخاض، لكان هناك العديد من الثقوب الدموية فِيْ الرحم التي تنفتح بعد خروج المشيمة.

فإذا كانت الأوعية مفتوحة يمكن أن تسبب خطراً على الأم وتؤدي إلَّى نزيف غزير قد يؤدي إلَّى الوفاة، وآلام المخاض نعمة من الله حفاظاً على حياة الأم والجنين.

مخاطر الولادة السابقة والحالية

إن عملية الولادة هِيْ علامة على حياة جديدة، ولكن ليس من السهل الحصول على هذه الحياة، لذا فإن السؤال الذي يطرح نفسه هُو لماذا جعل الله الولادة مؤلمة.

فِيْ الماضي، كانت الولادة عملية خطية