قصص وعبر للاطفال الصغار قبل النوم قِصَّة جمل ثمنه دينار واحد فقط

يسعدنا ان نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقعَنّْا دريم قصص مفِيْدة وحكَمْ خاص جدا وخطبة للاطفال الصغار وقت النوم قِصَّة جديدة عَنّْ موضوع قصص ودروس للاطفال 2017 وقصص ودروس للاطفال مناسبة من سن 5 سنة إلَّى 15 سنة، استمتع بقراءتها لأطفالك وقت النوم ليستمتعوا بنوم هادئ وسريع بأجمل القصص والدروس للأطفال، لا تفوتهم .. قِصَّة اليوم تسمى الجمل الذي يكلف دينارًا واحدًا. قدمناه لكَمْ من قسم قصص اطفال.

قِصَّة الجمل التي تكلف دينار واحد

كان هناك مزارع بسيط اسمه أبو محمد يمتلك قطعة أرض صغيرة يزرع فِيْها جميع أنواع الفواكه والخضروات، وكان لديه جملاً أبيض جميلًا كان يحبه كثيرًا ويعتمد عليه دائمًا لجلب المحاصيل إلَّى الأرض. فِيْ السوق ليبيعها ويشتري مستلزمات بيته وأولاده بالسعر ثم يركب الجمل مرة واحدة ثم يعود إلَّى قريته ومنزله حيث يعيش مع زوجته وأبنائه السبعة.

وذات يوم ذهب أبو محمد وابنه محمد إلَّى سوق المدينة لبيع بعض الخضار وشراء قميص جديد لابنهم محمد. الحمد لله تعالى وتركوا المطعم معا لكنهم لم يجدوا البعير. طار أبو محمد إلَّى اليمين وبدأ يبحث يمينًا ويسارًا وفِيْ كل مكان، لكنه لم يعثر على البعير أبدًا. فغضب كثيرا وأقسم على البعير بدينار إذا وجدها.

لذلك واصل المزارع البسيط وابنه البحث معًا، وفجأة صرخ محمد بأعلى صوته أبي، انظر، هناك جملنا الحبيب. فكّر أبو محمد كثيرًا فِيْ حيرة من أمره، وفجأة خطرت بباله فكرة تنقذه من بيع البعير بدينار واحد. أخذ قطة صغيرة من الشارع وربطها بحبل إلَّى جمل، وراح يصرخ بأعلى رئتيه من يشتري الجمل بدينار وقطة بألف دينار بالطبع لم يقبل أحد الشراء، لذلك عاد أبو محمد وابنه بسرور فِيْ المساء. بيتهم مع جمالهم الغالي.