اجمل قصص الحب القصيرة قِصَّة حقيقية روعه بجد قمة الرومانسية

يسعدنا اليوم أن نقدم لكَمْ فِيْ هذا المقال المميز على موقعَنّْا حلم وقِصَّة خاصة جديدة، واحدة من أجمل قصص الحب القصيرة الواقعية التي حدثت على الإطلاق وأحداثها تجري فِيْ كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. منذ البداية قِصَّة حب دان وماكسين، قِصَّة حب حقيقية فِيْ ذروة الرومانسية والجمال، من أجمل قصص الحب لعام 2017. هذه القِصَّة كتبت أجمل إطلالة على الإخلاص والإخلاص حتى النهاية. استمتع بقراءة أجمل قصص الحب القصيرة معَنّْا الآن. للمزيد يمكنك زيارة قسم قصص الحب.

قِصَّة حب دان وماكسين

فِيْ إحدى حفلات الرقص، التقى دان وماكسين لأول مرة فِيْ حياتهما ووقعا فِيْ الحب من النظرة الأولى، ذهب دان للتحدث مع ماكسين عَنّْدما كان فِيْ أوج التوتر والخجل، لكنه هُو نفسه لم يستطع الاقتراب منها والبدء فِيْ الحديث معها وبعد فترة اكتشفوا بينهما جاذبية رائعة وانسجام تام فِيْ المحادثة، حتى تحدثوا لساعات طويلة من لقائهم الأول، حتى انتهى الحفل بدون أحدهم. عَنّْدما أدركوا أنهما كانا منغمسين تمامًا فِيْ المحادثة الممتعة بينهما، لم يكن الجميع على دراية بها، أحب دان ماكسين كثيرًا وقرر أن يتقدم لها، وتم الزواج على الفور.

عاشا معًا حياة رائعة وهادئة مليئة بالتفاهم والحب والسعادة. استمر زواجهما 62 عامًا ولكن الله تعالى لم يرزقهم بالأطفال، فقرروا تبني يتيمين واستمرت قِصَّة حبهما لسنوات عديدة وحتى بعد سنوات من الزواج، كان من رآهم يظنون أنهم عاشقون أثناء خطوبتهم أو خطوبتهم. إنهم يحبون بعضهم البعض كثيرًا فِيْ شهر العسل.

سافر الزوجان حول العالم معًا وتمتعوا بحياة رائعة، وذات يوم شعرت ماكسين بألم شديد، فذهبت على الفور مع زوجها إلَّى المستشفى، حيث أخبرهم الأطباء أنها مصابة بالسرطان، هذا الخبر ضرب دان مثل صاعقة البرق الذي دعم ماكسين لسنوات عديدة وكان يعتني بها دائمًا ويهتم بها ويؤمن لها الحماية والطاقة الإيجابية حتى قاومت حتى النهاية، خوفًا عليها كان يخفِيْ حزنه ويبكي كل ليلة ويرفض الاعتناء بها. إلا نفسه رغم كبر سنه وضعف جسده، ودائماً ما كان يقف إلَّى جانبها ويزودها بكل ما تحتاجه.

فِيْ أحد الأيام، يسقط دان ويكسر عظم الفخذ الأيسر ويؤخذ إلَّى المستشفى لتلقي العلاج، ثم تتدهُور حالة ماكسين بسبب بعد دان عَنّْها، لذلك قرر أطفالهم الانتقال إلَّى المنزل معًا حتى يتمكنوا من البقاء معًا. وبعد أقل من شهر، كانت ماكسين هِيْ أول من مات ويدها فِيْ يد دان، التي أمسك بها بعد 4 ساعات فقط، وبالتالي مات معًا، ممسكين بأيديهم وظلوا فِيْ عهد حتى الموت.