قصص مؤثرة قصيرة وجميلة جداً قِصَّة الماس تحت قدميك و قِصَّة أربعة علماء فِيْ منطاد

استمتع معَنّْا الان هذا الموضوع الجديد المتميز من موقعَنّْا دريم اجمل قصص قصيرة مؤثرة 2017 مثيرة جدا ومميزة ومناسباتها ممتعة ولها احكام جميلة نقدمها لكَمْ من خلال مواضيعَنّْا اليومية ونتمنى ان تكون سوف تعجبك .. أجمل القصص القصيرة المؤثرة التي يمكنك أن تجدها فقط وحصريًا من خلال القسم قصص قصيرة .. اليوم سنقدم لك قصتين، الأولى تسمى Diamonds Underfoot والثانية تسمى Four Scientists on a بالون .. نتمنى أن ينال إعجابكَمْ.

قِصَّة الماس تحت قدميك

يخبرنا أنه فِيْ يوم من الأيام سمع مزارع بسيط أن هناك وفرة من الماس فِيْ مناجم إحدى الدول وأن البحث عَنّْ الماس كان منتشرًا جدًا فِيْ ذلك البلد، لذلك قرر المزارع بيع أرضه والذهاب لشراء أرض. هناك، وبالفعل استوفى قراره وبدأ فِيْ البحث عَنّْ الماس فِيْ بلده الطيب، أمضى حياته هنا حتى مات دون أن يجد شيئًا. من ناحية أخرى بدأ المزارع الذي اشترى أرضه القديمة فِيْ زراعتها والاعتناء بها، وذات يوم وجد قطعة صغيرة من الرمل وأخذها وبدأ بتنظيفها وتلميعها. حتى اكتشف أخيرًا أنها كانت قطعة من الماس. بدأ المزارع فِيْ الحفر فِيْ كل مكان. الأرض حتى اكتشف أنها تحتوي على كنز لا يقدر بثمن من الماس.

قِصَّة أربعة علماء فِيْ منطاد

ذات يوم فِيْ احدى الاذاعات تم بث سؤال مباشر للمستمعين معلنا عَنّْ مسابقة قدمتها الاذاعة للمستمعين ومن اجاب على السؤال سيفوز بجائزة ثمينة وكان السؤال كان هناك بالون يحمل اربعة علماء فِيْ مختلف المجالات، الفِيْزياء والكيمياء عالم أحياء وعالم فلك، وفجأة وبدون سابق إنذار بدأ البالون يتأرجح كَمْا لو كان على وشك السقوط، ووقع العلماء الأربعة فِيْ معضلة صعبة ومشكلة كبيرة، وكان ذلك ضروريًا ليختاروا من يرميه من البالون ليحل المشكلة وينقذ نفسه، وكان السؤال أي من العلماء الموجودين علي يجب أن يرمي ظهر البالون ليحفظ الراحة من وجهة نظرك

تلقى الراديو العديد من المكالمات والتقديمات للإجابة على هذا السؤال والفوز بمسابقة على جائزة لهذه المسابقة، ومع كل إجابة كان هناك تحليل علمي لاختيار عالم يتم إخراجه من البالون، كانت الجائزة لمدة ست سنوات. – فتاة تبلغ من العمر أهملت اختصاصات العلماء فقالت ببساطة ارموا أقسى منهم.