خواطر رومانسية قصيرة للحبيب جميلة ومعبرة جداً 2017

خواطر رومانسية قصيرة جميلة ومعبرة جدا عَنّْ شوق وحنين لمن تحب. حبيبي زادت رغبتي فِيْك وغرقني الحنين لرؤيتك. بعدك عَنّْي مؤلم مثل البركان الهائج فِيْ قلبي. نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال قِصَّة العام القصير 2017 من خلال موقع دريم من خلال مواضيعَنّْا اليومية، اجمل الكلمات والعبارات الرومانسية، جميلة جدا للعشاق والعشاق. استمتع بالقراءة ونأمل أن تنال إعجابك. الطريقة الصحيحة، على الرغم من كل شيء وعلى الرغم من المسافة، هناك طريقة واحدة فقط لأحبائهم. الحبيب دائمًا ينتظر حبيبته تحت كل الظروف ويحتفظ بالعقد دائمًا. اجمل الخواطر الرومانسية القصيرة للعشاق و العشاق. لا تفوتها. استمتع بقراءة هذا الموضوع الآن، أعطه لأحبائك.

أحلى خواطر حب جديدة رومانسية جدا

  • أفتقدها .. أبحث عَنّْها ولكني لا أستطيع أن أجدها .. أمد يدي حتى لا تلمسني .. اتصلت بها لكنها لا تسمعَنّْي .. أخبرها متى ستأتي إلي وتجعلني سعيدا .. نعم أنت روحي يا أنت بعيد عَنّْي .. أنا موجة ولم يبق إلا نحن .. ليس فِيْ عيني أنت تراها .. هكذا أكون أفضل دعم لي وأبلغ أحبائي عَنّْ تحياتي ورغبتي.

  • طعم الحياة فِيْ غيابك صعب المنال ونومك ما تتذوقه عيني. كتبت لك فِيْ وطن قلبي فِيْ المدينة المليئة بالرغبات حرك قلبي بنبضات قلبك وحبك يحرك أعماقي

  • لا أستطيع التوقف عَنّْ التحديق به عَنّْدما يتحدث، كان سلوكه مذهلاً. تساءلت عما إذا كان يمكن أن يمنحني الحب بالطريقة اللطيفة التي يتحدث بها. لا يوجد شيء أجمل من الحب والرومانسية. “جينيفر ارمنتروت”.

  • سأعيش مع حبك مهما مر الوقت، لن أنساك أبدًا، حتى بعد ذلك المكان، بدونك ضاع قلبي بلا وجهة وتنفجر شراييني بحبك مثل البركان. سوف تتذكر عيني دائمًا الشخص الأكثر رقة، أنت زهرة حياتي وأماني ومكانك فِيْ قلبي وروحي وعيني. أفتقدك يا ​​بحر الرقة، وأحلم باليوم الذي تتشابك فِيْه الأيدي ويجمع قلبان معًا فِيْ همسات وسلام.
  • إن خصلات شعرك المتطايرة تشبه خيوط الشمس الذهبية، والتي يتسلل منها توهج يسحق ظلام الملامح الشاحبة لوجهك.

  • لا أريد شيئًا فِيْ الحياة سوى قربك من اللانهاية، عشت الخيال فِيْ بحار الحب، أبحرت فِيْ عالمي بدون أسباب، ضاعت مجاديف حبي وحزنت وأقبل من بعيد سفِيْنة مشاعرك التي تقودك. أنا إلَّى عالم الحب وهُو يسقي وردة الرغبة بداخلي وتنمو أزهار الإخلاص بداخلي فِيْ جميع أنحاء العالم.
  • إذا جمعت البحر فِيْ عينيك، فأنا لا أهتم .. إذا ذرفت دموعًا فِيْ البحر، فلا يهمني .. إذا حفرت قبرًا بالدموع، فلا يهمني .. إذا قتلت الحب. بيديك، إذا دفنت الجمر فِيْ قلبك، فسأفعل ذلك لا يهم.
  • إذا سألت عَنّْ الحب فهُو فِيْ قلب حبيبي. إذا سألت عَنّْ الولاء فهُو من طبيعة حبيبي. إذا سألت عَنّْ الصدق فهذا فِيْ كلام حبيبي. وإذا سألت عَنّْ الرقة، فستجد حنان العالم فِيْ المنظر من عيون حبيبي.

أحلى خواطر رومانسية قصيرة للأحباب، كلمات وعبارات جميلة ومعبرة للعشاق والعشاق، اليوم قدمناها لكَمْ فِيْ هذا المقال من خلال موقع أحلامنا، ونتمنى أن تنالوا إعجابكَمْ، وللمقبل الأكثر خواطر رومانسية قصيرة جميلة 2017 تابعونا يوميا فِيْ قسم خواطر حب.