قصص قصيرة فِيْها حكَمْة ملهمة وجميلة قِصَّة ثلاثة ذئاب فِيْ آلاسكا

استمتع الآن بقراءة أجمل وأقوى القصص القصيرة، وفِيْها حكَمْة جميلة ومعبرة وملهمة للغاية. من أجمل القصص على الإنترنت لجميع الأعمار. فِيْ هذا الموضوع نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع الحلم لقراءة مختلف القصص القصيرة فِيْ الحب. أجمل القصص القصيرة التي تحتوي على الحكَمْة فِيْ عام 2017. لا تفوتها القصص القصيرة الآن أترك لكَمْ قصصًا قصيرة تحتوي على حكَمْة، وقِصَّة اليوم تسمى “ثلاثة ذئاب فِيْ ألاسكا” أتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

ثلاثة ذئاب فِيْ ألاسكا

فِيْ ألاسكا، تعيش الأسكيمو فِيْ بيئة متجمدة وسط الثلج وتبني منازلها من الثلج، وذات يوم لاحظ رجل من الإسكيمو ثلاثة ذئاب كبيرة تتجول فِيْ وسط الثلج بحثًا عَنّْ فريسة. التهموا، وكان جيرانه وأصدقاؤه فِيْ حالة رعب شديد من هؤلاء المفترسين، ولم يعرفوا كَيْفَ يمكن أن يتخلصوا من خطرهم.

فكر الرجل قليلا ثم جاء بفكرة ذكية. ألقى رجل بعض الطعام الذي يحتوي على مادة مخدرة بجوار كوخ ثلجي وسط عاصفة ثلجية كثيفة. وجدت الذئاب الثلاثة فرصة لهم للخروج. الوقت والهجوم والفريسة، خاصة أن الكلاب مختبئة فِيْ السقيفة بسبب هذه العاصفة العاتية، إلخ. وجدت الذئاب هذا اللحم فِيْ الطريق الذي وضعه الرجل، ترددوا قليلاً فِيْ أكله، لكن تحت قساوة الجوع الذي شعروا به، لم يجدوا مناص من أكله من هذا الطعام، حتى خدروا بسبب المادة المسكرة التي وضعها الرجل فِيْ اللحم.

راقب الرجل كل ما كان يحدث، وعَنّْدما تأكد من موت الذئاب، خرج واقربهم بالقرب من كوخه، وظنت زوجته وأطفاله أنه سيقتل هذه الذئاب المفترسة، لكنه لم يفعل. فعل ذلك، لكنه وضع لجامًا فِيْ فم كل ذئب وربطه بمركبته التي تزحف على الجليد، وبعد أن أزاله أثر الدواء واستيقظت الذئاب الثلاثة ليجدوا أنفسهم مقيدين بالسلاسل إلَّى اللجام تمامًا.

فِيْ البداية، حاولت الذئاب جاهدة المقاومة ولم تقبل قط سحب السيارة، لكن بإصرار الرجل، لم يجدوا مخرجًا من رد الفعل. كان الرجل يزودهم كل يوم بما تبقى من وجبة الأسرة. اندهش الجميع كَيْفَ أن هذا الرجل لم يقتل الذئاب، بل حوّلها من وحوش مفترسة إلَّى حيوانات خادمة، خاضعة حتى للأطفال الصغار.