من هي عصابة بدر ويكيبيديا

بدر عسابة ويكيبيديا، تعدة عصابة بدر من احدى السعودية فيلمين عرض المزيد عرض الجمعيّة الجمعيّة ذذ آذه عليه عليه عليه عليه عليه ايسعبة للجمعيطة الجمعة للجمعة على عليوتوب عليوتوب على والمعلومات الإجمعية الُرى حيث تمكنوا من تحقيق شهرة واسعة و خریدة في أرجاء الوطن العربي!

من هي عسابة بدر ويكيبيديا

تعتبر عصابة بدر مختلفة لأنها تمتلك قاعدة جماهيرية في دول مختلفة من الوطن العربي لأن عصابة بدر أطلقت قناتها الخاصة على اليوتيوب وبثت من خلالها فيديوهات خاصة بها ، بمحتويات كوميدية وترفيهية ، مما جعلها تحظى بشعبية لدى الكثير من المتابعين. حيث يصل عدد المشتركين في قناة اليوتيوب. يوجد ما يقرب من ستة ملايين متابع ، ومن أبرز سمات هذه العائلة خفة الدم ، بالإضافة إلى المظهر الجميل والروح الفاتحة ، لأن عائلة بدر تتكون من سبعة أفراد ، الأب ، بدر ، والأم ، لديهم أربعة أبناء ، جوانا وعبد العزيز ، والكراك ، عائلة بدر الآن في الولايات المتحدة الأمريكية. .

عسابة بدر من اي قبلة

تعود جذور عائلة بدر إلى قبيلة الحرب ، إحدى أشهر القبائل في المملكة العربية السعودية. على قناة الايوتيوب سنة 2015 م اسم القناة عائلة بدر وشعارهم بسيط ولا تجعل نفسك فوق قوتك. ذهبت الأسرة للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، حتى لو تم الانتهاء من دراسة الأب فيها ، فقد بذلت الأسرة الكثير من الجهد للتكيف مع الحياة الأمريكية من أجل تعلم اللغة والعادات والتقاليد الأمريكية ، والتكيف مع حياة جديدة في كاليفورنيا ، ثم انتقلوا إلى منطقة أخرى أكثر أمانًا بعد تعرض منزلهم للسرقة.

قناة عسابة بدر على اليوتيوب

قناة عسابة بدر على اليوتيوب تعتبر قناة عسابة بدر على اليوتيوب من القنوات الممتعة والمسلية التي يتابعها الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم. ووصل عدد المتابعين إلى حوالي 5.4 مليون متابع ، خاصة أولئك من الوطن العربي لأن العروض اليومية باللغة العربية. نسبة مشاهدة كبيرة من الكبار والصغار يمكنكم متابعة العصابة على قناة السبع على اليوتيوب حتى نصل الى نهاية مقالنا من موقع بوست الذي يخبرنا عن الفريق قاب قوسين ونحن أعطوكم بعض المعلومات عن هذه العائلة بالإضافة إلى قنواتها على اليوتيوب.