صور حكَمْ عَنّْ الحياة واقتباسات رائعة جداً أحلي الكلمات عَنّْ الدنيا والخذلان

مفهُوم الحياة واسع للغاية ومعقد ولا يمكن حصره فِيْ كلمات معينة وغالبًا ما نسمع فِيْ الحياة عَنّْ أشخاص قُتلوا بسبب اليأس والإحباط وسرقوا من الحياة والسعادة والمستقبل وجعلوهم لا يشعرون بالحياة. وخسرناها تمامًا ونسمع أيضًا عَنّْ أشخاص آخرين استطاعوا تحقيق كل مشاكلهم والمصاعب التي واجهُوها فِيْ الحياة وتحول اليأس والإحباط إلَّى نجاح باهر أذهل الجميع بعد أن مروا بأصعب الظروف والمواقف، لأن تعتمد الحياة على القتال والقدرة على القتال حتى النهاية. والسعي لتحقيقها فِيْ الحياة من أهم الأمور التي تشجع الإنسان على التقدم والعمل والاستمرار حتى النهاية وتساعده على تجاوز كل المشاكل والصعوبات واليأس … وقد قال العلماء والحكَمْاء والفلاسفة مجموعة من أشهر الحكَمْة والاقتباسات والعبارات التي تصل إلَّى عمق الروح ولها صدى مذهل فِيْ الشخص. إنه يعبر عَنّْ حَقيْقَة أن الفرد يعيش فِيْ حياته كل يوم. يصف هذا الحكَمْ إما مرحلة مختلفة فِيْ حياة الشخص يحبها ويريد أن يتذكرها فِيْ أي وقت أو فِيْ الماضي. هل هِيْ النهاية أم الماضي أم المستقبل والنصائح التي تفِيْد الإنسان وتوجهه فِيْ التعامل مع مختلف الظروف والمواقف .. يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقعَنّْا حلم رائع ومميز للغاية. مجموعة من اجمل صور حكَمْ عَنّْ الحياة راقية ومعبرة بطريقة رائعة جدا اجمل صور حكَمْ عَنّْ الحياة 2017 لا تفوتها استمتع بقراءتها من خلال قسم حكَمْ.

ونقلت وأقوال مذهلة عَنّْ الحياة

  • إن منع شخص ما من السقوط أفضل بكثير من مساعدته بعد السقوط.
  • إذا تحدث الناس فقط عما يعرفونه، فسيكون هناك سلام فِيْ العديد من الأماكن.
  • اسحق أي شخص قام بتعذيب وخيانة واستهانة بمشاعر الإنسان وكأنه لم يكن يعلم أن قانون هذا الكون هُو كَمْا تدينه، فسيتم إدانته.
  • الدنيا محطة دموع، أجمل ما فِيْه اللقاء وأصعب شيء فراق، لكن الذاكرة رباط.
  • علمتنا الحياة أن نقول لأنفسنا قبل النوم أننا لسنا الأشخاص الحزينين الوحيدين فِيْ هذا العالم وليس كل الناس سعداء كَمْا نعتقد!

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!