رسائل للحبيب روعه للاعتذار أحلي رسائل انا اسف حبيبي مؤثرة وجميلة جداً

الاعتذار هُو صفة جميلة وأنيقة للغاية يتمتع بها أي شخص راقي ذو أخلاق عالية يهتم بعلاقته بالآخرين، والاعتذار فن له قواعد ومهارات اجتماعية يمكن للمرء أن يتعلمها ويكتسبها بمرور الوقت. هذا يعتمد على الشخص الذي أخطأ فِيْ حقه، لذا فإن الاعتذار لمن تحبه يختلف عَنّْ الاعتذار للأصدقاء أو العائلة أو الإخوة، لكن بشكل عام الاعتذار طريقة متطورة وجميلة تنهِيْ الخلافات وتحول أكثر اللحظات غباءً إلَّى جميلة. تلك. هدية وعلاقة جديدة تقوم على المودة والاحترام المتبادل بين بعضهما البعض. جميع الأطراف .. وفِيْ كثير من الأحيان يمر كل من العاشقين ببعض المشاكل أو الخلافات أو المواقف الصعبة التي تجعلهم يختلفون أو يحزنون لأي سبب، وهذا يمكن أن يصل إلَّى العَنّْف فِيْ واحد منهم أو ردود أفعال قاسية ولكن هذا الخلاف يجب أن يتبعه اعتذار وحنان للتعبير عَنّْ الحب. التقارب والقلق ورسائل الاعتذار هِيْ من أجمل الطرق والرسائل للتوفِيْق والتوفِيْق بين الحبيب للتعبير عَنّْ الأسف والندم و الشعور بالخطأ. إنها رائعة جدا، من أحلى الرسائل لمن تحب، صلبة وقوية جدا، معبرة عَنّْ الأسف والاعتذار والمصالحة. أقوى الرسائل لمن تحب 2017. استمتع الآن بإرسالها وإهدائها لأحبائك. لمزيد من الرسائل الجميلة للأحباب يمكنك زيارة قسم الرسائل القصيرة.

أحلى رسائل إعتذار لمحبي الفخامة

  • أنا آسف وأرسل اعتذاري برغبة! يا من مكانك بين عيني وقلبي أنا كسول والظروف أجبرتني! ووالدك يقبل اعتذاري وظروفِيْ لم اهملك ابدا! لكن حياتي كلها تجعلني متعبة أريد أن أحضنك حتى أضع علامة على صدري إذا قالوا إن عائلتي لا يجب أن تكون هنا !! من ضربك بسهمه أقول حيلًا لأمسك به وحناني، اتركيني، وأسرتي، لقد قتلني، وأطلقت سهمي وأصابني سهمه.
  • ذروة العظمة عَنّْدما تبتسم وهناك ألف دمعة فِيْ عينيك. ذروة الصبر عَنّْدما تصمت، وفِيْ قلبك جرح يتكلم. ذروة الحب عَنّْدما يؤذيك من تحب.
  • آسف لبضع كلمات، ولكن أيضًا، أنت تقوم بعمل جيد، آسف.
  • قالوا بعيدًا عَنّْ الأنظار، بعيدًا عَنّْ ذهني، حاولت الابتعاد لكنني لم أستطع أن أبقي قلبي بعيدًا، مرتبكًا بين وعدي ببعدتي وشوقي لقربك.
  • أنا أسامحك، لم يبق لي جروح .. أسامحك وقلبي يدفع روحي إليك بشغف مثل السوق .. وأسامحك إذا أحببتك بشدة، حتى لو كنت محبطًا … وأنا أسامح أنت لو فشلت وصليت عَنّْدما أصبحت عقبة فِيْ حياتي. .
  • أعتذر لوجهك الحزين، مثل الشمس فِيْ نهاية اليوم، على الكتابات التي كتبتها، على الحماقات التي ارتكبتها، على كل ما تسببت فِيْه. منفى وماتي وطهاري وخزي. وأنا بالتأكيد لا أريدك أن تخجلني على ذلك. لقد جئت يا صديقي لأقدم اعتذاري.
  • يعلم الله أن اشتياق روحي إليك بحر، والله يشهد صورتك فِيْ ذهني عَنّْدما غادرت. لا أعتقد أنني سوف أنساك فِيْ غيابي الطويل. أنا أحبك ولا تهتم إذا كنت أرغب فِيْ أن أكون بالقرب منك، ستحتضنني، سأعانقك.
  • أين أنت حبي إذا كنت غاضبًا، فأنتم جميعًا أعزاء علي. مجبر على الهبوط معك وعيناك تهبطان. تحية طيبة كل التقدير لصديق عزيز وآسف.
  • خذني بقدر ما أعتقد وامدحني. يكفِيْني أن ما مضى من أوقاتي القاسية هُو والدك. لا تخونوا الأيام، فإنهم يساندونني ووالدكَمْ هُو كنز الليالي قوتي ضعيفة.

لقد كنت مع تشكيلة رائعة ومميزة للغاية من أحلى الرسائل لمن تحب تعرب عَنّْ الاعتذار والندم والشوق للقاء من تحب بعد الانفصال والمسافة والخلاف.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!