اشعار عَنّْ الحب والعشق للشاعر السوري نزار قباني أحلي ما قال نزار فِيْ الحب

ابتكر العديد من الشعراء والكتاب على مر العصور فِيْ كتابة أجمل قصائد الحب والعشق والغرام التي تعبر عَنّْ المشاعر الرقيقة والعواطف التي يحملها العاشق فِيْ قلبه تجاه من يحب للتعبير عَنّْ مشاعره التي تسكن قلبه. والضمير اجمل قصائد عَنّْ الحب والعشق معطرة بأروع كلمات العطاء والحب الرومانسي المليء بالُغُزل واسمي معاني الحب والغرام التي لا تنتهِيْ، وهِيْ من أحلى القصائد عَنّْ الحب والعشق 2017 مكتوبة بقلم أ مجموعة من شعراء الحب فِيْ زمن جميل لا يزالون متجذرين اليوم فِيْ العقول والأرواح لأنهم قريبون من القلب ويفشون أسرار القلوب بأجمل المشاعر والمشاعر، ومن أشهر شعراء الحب المتميزين الشاعر السوري نزار قباني الذي برع فِيْ كتابة مجموعة رائعة من أروع القصائد عَنّْ الحب والعشق، مليئة بأجمل وأطيب الكلمات وأحلى التعبيرات والأساليب الرائعة. يمكنك متابعة قسم شعر الحب.

أحلى أشعار حب لنزار قباني

يا امرأة عربية تدخل كالخنجر فِيْ فجر باريس يا من تشرب القهُوة بالحليب وتشرب معها حبيباتي الحمراء والبيضاء لم أكن أتوقع أن ألتقي بك فِيْ محطة الحزن وتقبض علي بجلد حنانك عَنّْدما كنت فِيْ ذروة البرد والخوف والانكسار لكن باريس قادرة على كل شيء، بوردو الأحمر والنبيذ محو الفروق بين برودة أوروبا وشمس العالم الثالث، بين حشمتك الجميل وجنوني.

آيلاينر الحجاز الخاص بك تمطر علي وأنا فِيْ منتصف ساحة الكونكورد، لذلك أنا فِيْ حيرة من أمري … وباريس تربكني. الحكومة تسقط .. تأتي الحكومة والصحف الفرنسية تطير من أكشاك بيع الصحف والملاءات تتطاير من طاولات المقاهِيْ والطيور تطلب اللجوء السياسي لعينيك العربية.

حب حبي قصيدة جميلة مكتوبة على القمر الحب مرسوم على جميع اوراق الشجر. . الحب محفور فِيْ ريش الطيور وحبوب المطر، لكن كل امرأة فِيْ بلدي، إذا كانت تحب رجلاً، ستُقذف بخمسين حجرًا.

الشخص ذو العيون السوداء، والآخر ذو العيون الرصينة الممطرة، لا أطلب من ربي أبدًا، باستثناء شيئين، أن أحافظ على هاتين العينين وأضيف يومين آخرين إلَّى أيامي حتى أتمكن من كتابة الشعر عَنّْها. اللآلئ.

حبك، أيها الشخص العميق، هُو التصوف المتطرف. حبك مثل الموت والولادة. من الصعب تكراره مرتين

لقد حجزت غرفة لشخصين فِيْ منزل القمر حيث نقضي عطلة نهاية الأسبوع حبي فِيْ فنادق العالم. أنا لا أحب الفندق الذي أحب العيش فِيْه، هناك قمر، لكن هناك، حبي، لن يقبلوا زائرًا يأتي بدون امرأة، فهل ستأتي معي يا قمري . لمدة شهر

لن تهرب مني، أنا الشخص المقدر لك، ولن تبتعد عَنّْي. . الله ارسلني اليك … احيانا اخرج من اذني واحيانا اخرج من اساور الفِيْروز بين يديك وعَنّْدما ياتي الصيف يا حبيبتي تأتي السمكة فِيْ بحار عينيك تسبح

يا سيدتي أوه، نسج من القطن والسحاب. يا مطر الياقوت .. يا أنهار ناحوند .. يا غابات الرخام .. يا من تسبح مثل السمك بماء القلب .. وتسكن فِيْ العيون مثل قطيع الحمام. لن يتغير شيء فِيْ مشاعري … مشاعري … مشاعري … إيماني … لأنني سأبقى فِيْ دين الإسلام. أنت امرأة تبقى امرأة .. تحت كل الظروف. سأحبك .. مع دخولنا القرن الحادي والعشرين .. كَمْا ندخل القرن الخامس والعشرين .. كَمْا ندخل القرن التاسع والعشرين .. وسأحبك .. عَنّْد مياه البحر. تجف .. والغابات تحترق .. قصائد الحب نزار قباني سيدتي أنت تجسيد لكل شعر .. زهرة كل الحريات. يكفِيْ أن أتهجى اسمك … حتى أكون ملك الشعر … وفرعون الكلمات … يكفِيْ أن تحبني امرأة مثلك … حتى أدخل كتب التاريخ .. .. وترفع لي الأعلام ..

لو عرفت كَمْ أحبك وكَمْ أنا غيور

أنا أغار منك من أحلامي ومن شغفِيْ ورغبتي ومن دقات قلبي

لقد شعرت بالغيرة منك منذ لحظة الصمت بيننا والتي يمكن أن تبعدك عَنّْي بأفكارك

أشعر بالغيرة منك بسبب لفتة الاتصال التي يمكن أن تغمض عيناي

سأشعر بالغيرة منك لكل كلمة تقولها إلا إذا كنت بحروفه وأبجديته

أشعر بالغيرة منك من أصابع الناس عَنّْدما تلتقي أصابعك بسلام عابر، أشعر بالغيرة منك من فكرة تخطر ببالك من حلم لست فِيْه

لكل محبي الشاعر السوري نزار قباني، اليوم، وخاصة فِيْ هذا المقال، قدمنا ​​لكَمْ عبر موقع أحلامنا مجموعة رائعة من أحلى مقتطفات من أشعار الحب والعشق من قصائد الشاعر نزار قباني. كلمات قوية وجذابة وناعمة جدا تنقل احلى معاني الحب.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!