شعر حب وغرام ورومانسية بلا حدود تأسر قلب الحبيب والحبيبة

مجموعة جديدة وفريدة من نوعها وجميلة جدا من أجمل شعر الحب والحب والرومانسية. أحلى القصائد الرومانسية التي يتبادلها العاشق مع حبيبته. عَنّْدما يصل الحب والعشق إلَّى حد الجنون، فإن الحب لا يلاحظ أي شيء من حولها فِيْ هذا العالم ولا يرى إلا حبيبها الذي يشاركها أيام حياتها. رومانسية رائعة وجميلة وعطاء للغاية، من أجمل أشعار الحب والحب والرومانسية التي ستأسر قلب الحبيب وتزيد من العلاقة بالحب والعمق والتلاحم العرب على مر العصور، بجميع اللهجات العربية، استمتع هذا الموضوع معَنّْا الآن من خلال صفحاتنا على شبكة الإنترنت، شعر أحلام الحب والحب والرومانسية 2017 من خلال قسم شعر الحب.

اجمل القصائد الرومانسية 2017

نعم، ربما كل ما أريده هُو أن أطفو فِيْ السماء، ربما كل ما أريده هُو أن أكون غير مقيد بأي قيود على الأرض. ربما أريد حياة بلا ماضٍ، بلا ذكريات، حتى بدون أحلام ورغبات مؤجلة. عظامي … أريد أن ترتعش روحي، هذا كل ما أريد!

وهِيْ التي عَنّْدما تبكي تريح قلبها المكسور، وتمسح الدموع من عينيها، وتبتسم!

أنت تعرف يا .. كَمْ أكره ضعفِيْ فِيْ يديك، وكَمْ أكره رغبتي الشديدة فِيْك، وكَمْ أكره شوقي وحنيني حتى توقفت عَنّْ كرهك … وكرهت قلبي مرة من أجلك هزيمة.

كَيْفَ جعلتني أحبك إلَّى هذا الحد كَيْفَ خلقت الشغف فِيْ عيني ووجودي نعم، لقد دفعتني للجنون. عَنّْدما أفكر فِيْك، أتخيلك فِيْ كل شيء. أتخيل وجهك فِيْ وجوه كل الحاضرين أسمع صوتك فِيْ كل لحظة أشعر بقربك فِيْ كل مكان.

شمساوي، أنا وأنت، سأحبك تحمل بخوراً من Ahnoud، إذا كان معك خرزة، أحبك، أنا مجنون، أنا أصرخ، أريدك أن تموت، أيها الناس، تدفنني بيدك.

وبكى وبكى وبكى على أمل أن يسمع أحد صراخه ويشعر بقلبه، ولكن لم يكن هناك من هُو أقرب من الله السميع الرحمن.

كانت الأيام بكامل قوتها ولم تعد! رميت بهجة وأمنية ودماء. استطعت أن أرى أنه يتم تحضيره بين يدي. توسلت إليها كثيرًا ألا تذهب. حتى أنني دفنت بعض الأوساخ عليها معتقدة أنني أستطيع ترميمها أو قمع رعشاتها. لم أكن أعلم أنني دفنتها بما عرضت عليه.

أميرة كل الحكايات، ملكة كل المدن، جمال كل الأعمار، أطفو على مرأى من الحب بين عشيقين أو أبيات شعرية، لذلك أتجول فِيْ كلا النصفِيْن، أنا كل النساء فِيْ الروايات، فِيْ الحب، ربما أنا أنا امرأة من الخيال والاستحالة، لمجرد أن أحصل على الدفء فِيْ قلبي المكسور، أو ابتسامة على وجهِيْ وعيناي دامعة، فقط لأبتسم وأنسى مخاوفِيْ وأحزاني.

تذكرها جيدًا، مثل القمر الساطع فِيْ السماء، مثل تلك الليالي التي أضاءت الأجزاء الداخلية من قلبها من أجلك.

نعم احبته بجنون احترقت بجنون واحتملت رائحة روحه التي لم يستنفدها الغبار وفِيْها ذكرى حزينة ووردة ذابلة نطق برائحتها الاخيرة على اليمين.

أحلى وأجمل مجموعة جديدة رائعة نقدمها لكَمْ اليوم عبر موقعَنّْا الإلكتروني فِيْ هذا المقال، أحلام حب وعشق وشعر رومانسي 2017، أجمل القصائد الرومانسية لكل من فِيْ الحب والغرام نتمنى أن تكون قد فزت اعجابك.