قصص مضحكة للاطفال قِصَّة علاء والبطيخ جميلة للأطفال من عمر 3 سنوات

نروي لكَمْ اليوم قِصَّة جديدة مضحكة وشيقة جدا للأطفال الصغار من سن 3 سنوات الى 15 سنة قِصَّة جديدة اسمها علاء والبطيخ من خلال مواضيعَنّْا اليومية قصص مرحة للاطفال من قسم قصص للاطفال .. اتمنى تقضي أجمل اللحظات، والآن أترككَمْ مع قصص مضحكة للأطفال.

قِصَّة علاء والبطيخ

يخبرنا أنه كان هناك ولد ذكي جدا اسمه علاء. كان علاء فتى طيبًا يحب مساعدة الآخرين ويساعدهم دائمًا. ذات يوم، بينما كان علاء يلعب مع أصدقائه فِيْ الشارع، اتصل به جارهم البخل. نصحه أصدقاؤه بتجاهله وعدم الرد على مكالمته، فقال أحدهم لا تذهب يا علاء. هل نسيت أن هذا الجار شخص بخيل للغاية ومحتال هل تتذكر كَيْفَ خدعَنّْي صديقنا تامر وجعله يدفع من مصروفه الخاص لتكَمْلة ثمن شراء بعض الأشياء التي ورثها له

فكر علاء قليلاً، ثم هز رأسه، مقتنعًا بكلام صديقه، وقال بغضب لكنني لن أتركه هكذا، يجب أن أعلمه اليوم درسًا لن ينسى بقية حياته. . هذا هُو وخرافِيْ الذي أبقيه فِيْ حديقة منزلي وشيء لي فِيْ المساء.

نظر علاء وصديقه إلَّى الدينار ولم يصدقوا ما سمعوه، ثم فكر علاء فِيْ خطة ذكية جدًا، فابتسم ابتسامة خبيثة وذهب إلَّى السوق مع صديقه. سخرية هذا هُو الطعام الذي سألت عَنّْه لأنه وقبل أن يتحدث الجار، نادى علاء وقال فكرت كثيرًا بما يمكنني أن أعطيك إياه من هذا الطعام، ففكرت فِيْ إحضار هذه البطيخ الأحمر الجميل وقليها، حتى تستمتع به فِيْ المساء.

كان أحد الجيران يحمل بطيخًا، مندهشًا من ذكاء وذكاء علاء وصديقه. ضحك علاء وأعطى النصف الآخر من الدينار للرجل وقال له الحَقيْقَة قائلاً إذن فالأفضل لك ألا تكون ذكياً بالناس وتسلبهم أموالهم كالمعتاد.