شعر حزين عَنّْ الحب والفراق اصعب الكلمات والقصائد المؤثرة جداً

الندم هُو شعور قاتل يسبب الحزن والألم للإنسان وله تأثير نفسي سيئ وسلبي للغاية على الإنسان وحياته، نذكر العديد من المشاعر والمواقف التي يشعر فِيْها الإنسان بالندم، ولكن أصعب هذه المشاعر هُو المواقف هِيْ الشعور بالندم على الحب، بعد أن ينفصل الشخص عَنّْ حبيبته ويكتشف خيانته أو نواياه السيئة تجاهه أو قلة حبه له، يشعر بألم وندم شديد لأنه أحبه منذ البداية، لأنه الشعور بالانفصال مؤلم للغاية، خاصة بالنسبة للحبيب الذي اعتاد أن يكون محبوبه إلَّى جانبه دائمًا وفِيْ كل لحظة من يومه، لذلك تبدو الحياة بدونه بعد انفصاله وانفصاله فارغة ويصبح تائهًا وحزينًا. الألم طوال الوقت .. استطاع الشعراء أن يكتبوا أجمل شعر حزين عَنّْ الحب والفراق وصفوا فِيْه كل مشاعر الحزن والألم بعد الفراق بكلمات قوية جدا ومؤثرة .. استمتع معَنّْا الآن بأجمل شعر حزين عَنّْ الحب والفراق نقدمها لكَمْ فِيْ هذا المقال من خلال موقعَنّْا دريم ولمزيد من الشعر الحزين عَنّْ الحب والفراق يمكنكَمْ زيارة قسم الشعر الحزين.

احلى قصائد حزينة عَنّْ الفراق

يا صديقي لا تلومني عَنّْدما تنهمر الدموع من عيني، فهناك ألم فِيْ القلب .. حزن وحزن .. قلب ينبض .. وآهات الفراق .. ثم تفِيْض العين بالدموع. .. لا تدري ما هُو الألم .. ألم الفراق .. والذاكرة تعيد ذكرى اللقاء .. وعدت أيام السعادة. كنت من بين الأحباء. سامية حبيب كانت بالقرب مني … واه .. آه .. ما صعوبة الساعة .. ما مدى صعوبة الفراق عَنّْد وداع أهل الحب ما هُو اصعب تفكك يا عيني اصبر على النظر إلَّى الحبيب فِيْ ساعة الفراق. وماذا يذكرني بك .. ما الذي أستمتع به وما الذي يجعلني أنسى ألم الانفصال أجابني بعد كلامي .. اسمع هذه الكلمات مني .. تذكر .. هذا العالم يا أخي .. بعد لقائي .. فراق .. وبعد فراق .. اللقاء قد يكون أو لا .. تذكر عزيزي عَنّْد الفراق الأبدي .. حيث لا لقاء إلا يوم القيامة …. وبعد الحديث .. افترقنا .. وافترقنا .. لكن .. تفرقنا فترة طويلة .. أتساءل .. كَمْ كان صبرا على ما حدث لي .. أين أنتم نور العيون .. وبلسم الجروح .. وصاحب القلب .. والروح المعذبة .. آه .. لقد أزعجني انفصالك .. فكَيْفَ ستكون الحياة بدونك .. أشعر بالحزن على انفصالك .. فكَيْفَ أصبر على غيابك ..

حزني يوم مظلم … طقس غائم …. والطقس البارد، هذا هُو موكب الحزن الذي بدأ يأكلني. لم أتوقع أبدًا أن أكون مخطئًا بشأن مشاعري. لم أكن أعرف أن الحياة كانت لعبة بائسة. لقد تأكدت من أنني لم أفعل أي شيء لها. الألم وأكثر من ذلك، غرقت سفِيْنة حبي فِيْ موج خيانتها. وقد كسرت قلبي عَنّْدما رأيت نفسي الآن مشوش الذهن، مرتبكًا بالحزن … انسحب من الشعور ولا أتوقع أن أعود للوقوف على قدمي. فِيْ بحر وهمي

أعتذر لقلبي الذي أحب من لا يحب .. أعتذر لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ .. أعتذر لذهني أن فكرت لمن لا يفكر .. أعتذر لروحي أن ذهبت لمن قتلها .. سأعتذر بعيني التي رأيت من لم تفعل .. سأعتذر عَنّْ أحر اعتذاري لنفسي لما فعلته بهم ..!

أقول الشعر، أطير بفرح، صوتي أحلى، زقزقة كلماتي، أصبحت أكثر تألقًا … وأصبحت عيناي ألف لون، أخضر، أزرق ونرجسي، وعَنّْدما أتحدث إليكَمْ يضيع الكلام، ضاع الكلام، ضاع خطى ولا تعرف طريقه.

أقوى القصائد الحزينة عَنّْ الحب والفراق مؤلمة جدا ومؤثرة تغير وجهة نظرك عَنّْ الحب والحياة وتعبر عَنّْ أرق وأصعب مشاعر الحزن والألم والفراق عَنّْ الأحباء.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!