قصص اطفال قصيرة جدا 2017 قِصَّة احمد والسلحفاه الصغيرة من أجمل قصص قبل النوم

يسعدنا أن نحلم بقِصَّة استثنائية جديدة لك اليوم فِيْ هذا الموضوع المهم عبر موقعَنّْا الإلكتروني، وهِيْ من أجمل قصص الأطفال القصيرة جدًا لعام 2017، قِصَّة اليوم تسمى أحمد والسلحفاة، أحداثها الممتعة والجميلة أنقذ الطفل فِيْ نوم عميق وهادئ، تتم متابعة أجمل قصص الأطفال القصيرة عَنّْ كثب معَنّْا كل يوم متجدد القسم قصص للأطفال.

قِصَّة أحمد والسلحفاة

كان هناك طفل صغير اسمه أحمد كان لديه سلحفاة جميلة جدًا فِيْ حديقة منزله وكان يلعب معها كل يوم. فِيْ أحد الأيام شديدة البرودة، ارتدى أحمد ملابس شتوية ثقيلة وذهب ليلعب فِيْ الحديقة. مع سلحفاته كالمعتاد كل يوم، لكنه وجدها مختبئة فِيْ صندوقها، ترتجف من البرد. اتصل أحمد بصوت عالٍ للغاية حتى خرجت سلحفاته من قوقعتها وتلعب بها لكنها لم تخرج أبدًا، وظل أحمد يحاول إخراجها بصوت عالٍ، لكن الأمر لم ينجح، فغضب أحمد وبدأ فِيْ الضرب. مع وجود غصن شجرة فِيْ الحديقة، لكنه فشل أيضًا، فألقى به أحمد بقوة على الأرض، لكنه فشل.

جرب أحمد جميع الطرق معها لكنه لم يستطع إخراجها من قوقعتها ولم يجد خيارًا آخر سوى اصطحابها إلَّى المنزل معه. جلس أحمد أمام المدفأة لتدفئة نفسه من البرد. دخلت والدته ولاحظت أنه غاضب فقالت له بابتسامة ما بك يا طفلي سلحفاتك لم ترد عليك وتخرج حتى تلعب معك مثل كل يوم هز أحمد رأسه بحزن.

ومضت لحظات فقط قبل أن يخرج سلفا من قوقعته ليلعب مع أحمد. نظر أحمد إلَّى السلحفاة مندهشًا، ثم قال لأمه بدهشة لماذا خرجت الآن يا أمي، ولم تخرج أبدًا عَنّْدما اتصلت بها معها، ولكن عَنّْدما تركتها تدفئ وترتاح، ذهبت للعب معك، ولذا، عزيزي، كن دائمًا لطيفًا ولطيفًا مع الجميع حتى يحبك.