اشعار حب عراقيه جميلة جداً احلي قصائد الُغُزل والغرام باللهجة العراقية

أشعار حب عراقية جميلة ورومانسية جدا تعبر عَنّْ أرق مشاعر الشوق والحب والحنان. الشهُوة شعور يشتاق للروح ويولد شغفًا للحبيب. الشوق هُو مزيج من أجمل المشاعر التي تصيب الإنسان، تملأه بالحنين والحاجة للقاء من تحب. يمكن أن تسبب شدة الرغبة الحزن والندم والألم. بعد فقدان أحد الأحباء، يعد الشوق طيفًا دقيقًا يداعب قلب وعقل الحبيب المتلهف. يسعدنا ان نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال على موقعَنّْا قصائد حلم الحب العراقية رائعة جدا ورومانسية. القصائد الطويلة التي تخرج تصف حالة الشاعر وتعبر عَنّْ مشاعره بدقة كبيرة وحلاوة .. أشعار الحب العراقية غاية فِيْ الأناقة والجمال .. أجمل قصائد الحب العراقية 2017. استمتع بقراءتها من قسم شعر الحب.

أشعار حب رومانسية باللهجة العراقية

أنا لست منقسم أنا أحبك وأبدأ معك ولكن مكتوب دائما أحبك نعاني أنا لا آكل منك يا رجل لكني آكل روحك وأنت مرتبك دعَنّْي ألوم الوقت على الألم الذي أغريني معكَمْ … وأنا على الطريق سراب كَيْفَ أسير فِيْ كل المباني وما تبقى ليس حيل لحظة من الوقت أتت ودمرت بنايتي وبعد ضربة الأمس وأنت يا يالها من وقت جيد وقلت، مثل، شفِيْتني بالضربة الثانية، لا صاحب إرثي ولا الحبيب، وكتبت عَنّْواني على صفحة الحداد.

أعطني شيئًا فِيْ العش .. ملموس، عشنا معًا .. ذكرني .. البوابة كانت خائفة لأنها نسيتني، كانت ضربة، وأعطيتني دواء .. قل لي شيئًا عَنّْ نفسك .. تذكر ذلك سامحتني وخرجت .. وتذكر أنك سامحتني وخرجت .. وتذكر أنك سامحتني وغادرت .. إلا أنك سامحتني وتركت .. لم يحدث شيء منك.

ارجعَنّْي الى طبيعتي، انا متمسك بهُواياتي، عشت مع عائلتي كأن وصولهم كان خطيرا .. الشعر عجز، عيناه صدره، هُو السماء، خصره صدره، هُو هِيْ الجنة

برودة يوليو، حبك الصيفِيْ الطائر وحرارة أكتوبر، نار رغبتي أنيقة. يا شعري وقضيتي وكتاباتي يا ليالي مستيقظة وحرقي لك كل عمري وقصرتي يا بيتي ومكاني وكل مساري وانتم راحتي لما ذهبت لليوم وأتساءل إلَّى متى سيكون الفراق. عشاءك حلو وهُواياتي لكن عشاءك العراقي مختلف. عشاءك العراقي مختلف

أتمنى أن تفهم مشاعري

بحبك قصير وبدون تفكير كَمْ احبك وانت سيد الحب خذني كطالب معك ضائع قليلا يا روحي انا وحيد بدونك

أنا من أسألك فِيْ غيابك، من أين أتيت، يا مصدر الرغبة فِيْك

والله أودع شعر المغازلة ولكن من شفتيك، وأنا فِيْ بحر غارق مليء بالأوصاف، والجمال كامل، ملكك ربي، واختاركك للخلق. من كحل عينيك تغمق عيناي، وعَنّْدما تنظر إليّ يتلألأ القمر فِيْ عيني. كل القصائد لك والجمل تستحق الشعر. ما دمت تتذوق سيصل لك شعري، وبعد أن أصل إليك، ستضيق دروبك لي.

كل عام يبدأ معك ..

وينتهِيْ بك ..

سأكون مضحكا إذا فعلت.

لأنك تعيش إلَّى الأبد.

أنت تتحكَمْ فِيْ مرور الوقت.

ولائي لك لم يتغير!

كنت سلطاني العام الماضي.

وستبقى سلطاني للعام القادم.

أنا لا أفكر فِيْ إزالتك من السلطة.

أنا مقتنع..

بالعدالة السوداء فِيْ عينيك الواسعة ..

بطريقتك البدوية فِيْ ممارسة الحب ..

مجموعة من احلى واجمل اشعار الحب العراقية والقصائد الرومانسية الجميلة جدا التي قدمناها لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال على موقع احلامنا.