قصص رومانسية قصيرة قِصَّة الصياد والفتاة الجميلة من أحلي قصص العشق

لعشاق قراءة اجمل القصص الرومانسية القصيرة يسعدنا ان نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقعَنّْا الالكتروني فِيْ هذا المقال احلم قِصَّة رومانسية جديدة وجميلة جدا من احلى قصص الحب والغرام والعشق ونهايتها الرائعة قِصَّة اليوم تسمى The Hunter and the Beautiful Girl القصص الرومانسية القصيرة يمكنك زيارة قسم قصص الحب.

قِصَّة الصياد والفتاة الجميلة

فِيْ أحد الأيام خرج الصياد إلَّى الغابة فِيْ الصباح كالمعتاد، وعَنّْدما بدأ يصوب بندقيته على الصيد، وقعت عيناه على فتاة جميلة أعجب بها فِيْ البداية وشعر بمشاعر تجاهها، لكن خجله منعه من ذلك. . من الحديث معها بعد ذلك، وفِيْ اليوم التالي رأى الصياد تلك الفتاة الجميلة فِيْ الغابة من رآها كل يوم فِيْ نفس المكان حتى تعتاد عليها وتعتاد عليها وفِيْ يوم من الأيام قرر الصياد أن يخبرنا بذلك. الفتاة حبه لها وأنه يريد الزواج منها. ذهب الصياد بحماس إلَّى الغابة فِيْ ذلك اليوم، لكنه لم يجد الفتاة هناك لأول مرة.

انتظرها طويلا وتبعها أيام وكان ينتظرها كل يوم فِيْ نفس المكان ولكن دون جدوى. لم تأت الفتاة ولم يستطع الصياد العثور عليها. بدأ يبحث عَنّْها فِيْ الغابة وفِيْ المدينة، ويسأل كل من قابله عَنّْها، ولكن دون جدوى. تخيل الصياد صورتها أمامه، ورسمها ووضع صورتها فِيْ البلدة بأكَمْلها وكتب رقم هاتفه على الورقة .. وبعد أيام قليلة تلقى مكالمة .. المتصل كان نفس الفتاة، بمجرد سمع الصياد صوتها عرف أنها هِيْ، فغمرته السعادة والرغبة.

أول ما قالته الفتاة هُو لماذا تبحث عَنّْي فأخبرها الصياد الحَقيْقَة عَنّْ مشاعره ومشاعره تجاهها، فبدأت الفتاة تبكي وأخبرته أنها هِيْ أيضا تحبه كثيرا لأنها رأته . دون معرفته .. مرت الأيام وكل يوم تحدثوا كثيرًا عبر الهاتف وفِيْ أحد الأيام أخبرها أنه يريد مقابلتها فِيْ نفس المكان فِيْ الغابة، وافقت الفتاة وجاء الصياد مبكرًا وأعد المكان لأنه قرر أن يعطيها ذلك الوقت خاتم الزواج.

سألها الصياد عَنّْها فقالت له إن والدها خطبها لرجل ثري لا تعرفه ولا تحبه. ذهب الصياد على الفور إلَّى والد الفتاة وخطبته، لكنه رفض وأخبره بأنها مخطوبة لشخص آخر. فلما رأى الصياد يصر على الزواج بالفتاة، قال له إذا كنت تريد حقًا الزواج من ابنتي. عليك أن تسحب ضعف أموال الرجل الأول فِيْ أسبوع واحد. الصياد المسكين لم يعرف ماذا يفعل. باع كل ما يملك وبدأ يبحث عَنّْ أكثر من وظيفة واحدة فِيْ اليوم. كان يعمل ليل نهار، لكن فِيْ نهاية الأسبوع، رغم كل هذا، لم يستطع الحصول على المال الذي طلبه والد الفتاة.

ذهب الصياد إلَّى منزل الفتاة ووجد حفلة خطوبة صاخبة كانت دموعه تسيل ولكن عَنّْدما اقترب لم يجد المخطوبة ثم خرج الأب مبتسمًا وأخبره أنه من يستحق الزواج منه. الابنة ولا أحد غيره لن يعتني بها كَمْا يفعل، أجواء الخطوبة كانت رائعة وتم حفل الزفاف وعاشوا حياة سعيدة معًا مليئة بالأعراس.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!