سبب وفاة إحسان المنذر المايسترو اللبناني اليوم

على اثر وفاة المايسترو اللبناني احسان النزار اليوم ، اعلنت وسائل الاعلام اللبنانية وفاة السيد احسان المنظر الذي يعتبر المايسترو اللبناني الشهير عن عمر يناهز 75 عاما ، حيث شعر بحزن عميق. الفنانة والشاهد الثقافي اللبناني ، خاصة وأن المنذر هو أحد فناني الفن ، وخلال السنوات الماضية ، دفعت وفاة المايسترو اللبناني إحسان المنذر العديد من أبرز الفنانين وأهمهم. فنانون في بلد لبنان والبلد العربي ، ليقفوا في تغريدات العزاء عبر صفحاتهم الشخصية على المنصات. التواصل الاجتماعي تذكر ابرز واهم تلك اللحظات والمحطات التي جمعتهم بدورهم في موقع بوست.

إحسان المنزر ويكيبيديا

لما خلف أخيه في السرتيفية (وكانا معًا في تلك المدرسة العباسية الأبتدايتري – الرويس – حارة الحرق – الضاحية جنوب مدينة بيروت) وأعطى والده أكورديونًا. الذي لم يكن أخوه يهتم به بشكل كبير. ، إلى أن جاء مراة السديق البلجيكي لابيه قد سمعه يعزف “عزيزة” لعبد الوحاب فقام بنصح الوالد بإلى عليه الموسيقى ، إلى قد دخل اهسان (1959) الكونسرفاتوار الوطنيك (القسم الغربي) ، درس على البيانو والنزريات على سلفادور عرنيطة (ومن زملايه) في التولون الصف: وليد حوراني).

سبب الوفاة إحسان المنزر المايسترو اللبناني

وقالت وسائل إعلام لبنانية رسمية ، إن سبب وفاة المايسترو الشهير السيد إحسان المنذر ، تعرضه لانتكاسة صحية خلال الأيام الماضية ، وأنه نُقل إلى مستشفى. المستشفى لتلقي العلاج. .

أبرز الجوائز التي تم استلامها

على النحو التالي ، سوف نجيب على أبرز الجوائز التي حصلنا عليها ، على النحو التالي:

  • – الجائزة الأولى لدولة تونس عام 1994 في مهرجان “الميكروفون الذهبي” لأغنية “العارض عتثارا ً” (بصوت سمية بعلبكي).
  • السنة الأولى من العام 1996 أغنية “نهر اليوم” بصوت لور عبس (شعر يليا ابو شديد).
  • قد حاز في العام 2006 ميلادي على التعريم من دار الوبرة الإسكندرية) من جمعية فناناي الإسكندرية.
  • قاد الفرقة الموسيقية لبرنامج المحرق الكبير سيمون أسمر عامي 1982 و 1988.

في نهاية هذا المقال ، وصلنا إلى نهاية مقالنا.