شاهد.. شاب يسير عاريا في دوار الكيلو بعاصمة الاردن عمان

شاحد .. شاب يسير عرياه في دوار الكيلو باسكمة الأردان امان.

شهيد

انتشر هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتشر الخبر في الهاشمية بالمملكة الأردنية الهاشمية. حول الدوار تقاطع شوارع المدينة المنورة ومكة المكرمة في العاصمة الأردنية عمان ، وكان هذا الشاب عارياً كما ولد ، بحسب بعض الناس ، كانت هناك أزمة في حركة المرور ، حيث تباطأت العديد من السيارات. من أجل التقاط صور لهذا الشاب ، الأمر الذي أثار استياء كل من كان على الطريق ، وقال إن هذا العمل من الممارسات الضارة بالمجتمع العربي والأردني.

ردود الفعل على هذا الحادث في الدوار

بعد أنباء عن حادث يقود الشاب دراجة هوائية في العاصمة الأردنية عمان ، دون ملابس أو عار تماما ، انتقد بعض المتظاهرين على تويتر سائقي السيارات الذين تباطأوا وتوقفوا حتى يتمكنوا من التقاط صور له. هذا الشاب. استنكر الصحفيون واستنكروا فعل المخزي ، وكتبوا عبر حساباتهم على تويتر ، ومن بينهم الصحفي نضال سلامة ، الذي كتب في النسخة رفضه لهذا الفعل للمخزى ، لكنه كتب أيضًا أن الله وحده يعرف ما يمكن أن يكون مريضًا عقليًا أو حتى مجنونًا ، كما هو الحال مع عجب الجميع. قام بتصوره بتصوره بدل ان يسارع في سترته.

حوادث مشابهة لحادث الرجل العربي في عمان

ومن المعروف أن حادثة شبيهة بهذه الحادثة منذ عدة أشهر في مدينة المنصرم ، حيث كانت الحادثة التي وقعت في مناسبات اجتماعية في الأردن مقطع فيديو غريب لشخص مسن يرتدي ملابسه الداخلية فقط من لكن سائر جسده كان عارياً ويمارس الركض في الشارع. بعد ذلك ، تلويح بيده واستكملها ، لا تلويح بيده واستكملها. الذهي تعرفنا فية على تعليقة التحديثة الشبا الاردني الذهي يجوب دوار الكيلو بالعائبة الاردنية عمان.