قصص مسلية قصيرة ومضحكة احلي القصص فِيْ غاية الروعة لجميع الاعمار

لعشاق قراءة اجمل القصص والنوادر والروايات الشيقة استمتعوا معَنّْا عبر موقع انا احلم بأجمل القصص المضحكة والرائعة جدا والقصص القصيرة المضحكة المتنوعة بعضها قصص للاطفال الصغار مفِيْدة ورائعة جدا قصص دينية اسلامية وقصص ودروس وحكَمْ ومواعظ مميزة وجميلة واحلى قصص الرعب والاثارة والتشويق سلسلة مجموعات من اجمل القصص المضحكة القصيرة على الانترنت 2017 استمتع بها من خلال موقع الاحلام وحتى اجمل مضحك يمكنك زيارة قسم القصص المضحكة.

قِصَّة ملك وشاعر ذكي

يروي أنه ذات مرة، فِيْ مملكة بعيدة، عاش شاعر كتب أجمل القصائد والأشعار للملك، ولم يكن الملك مهتمًا بهذا الشاعر على الإطلاق ولم يهتم بقراءة القصائد التي هذا. يكتب الشاعر وكان للملك خادمة اسمها خالصة، كانت تصب له النبيذ كل يوم وترقص له حتى نهاية الليل وغيرها من الأعمال السيئة، وكان الملك يحب هذه الخادمة ويهتم بها كثيرًا.

انزعج الشاعر كثيرا من تصرف الملك الذي يفضل عليه مجرد جارية وازداد انزعاجه كثيرا عَنّْدما تلقى أنباء أن الملك قرر شراء عقد لفتاة جاريته بآلاف الملايين وكان يعتقد ذلك. يجب أن يكون سعر هذا العقد مكافأة لي.

خرج الشاعر من القصر غاضبًا، وكتب شعري ضاع عَنّْد بابك، تمامًا كَمْا وضعت القلادة على صدر خالصة. وحول ما يجري، قالوا له إن الملك يريد أن يرى ما هُو مكتوب على باب القصر، فركض الشاعر إلَّى باب القصر مرة أخرى قبل أن يأتي الملك ويمسح عينه الأخيرة. جص نقي. “عَنّْدما جاء الملك وقرأ ما كتبه الشاعر، كان سعيدًا جدًا وقال لحراسه،” لماذا كذبتني خطأً على هذا “ومنذ ذلك اليوم، بدأ الملك يهتم بأمره. شعر الشاعر وتقريبه من نفسه.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!