شعر جديد عَنّْ الحب رومانسي وصادق نابع من القلب أروع اشعار الحب

باقة جميلة جدا جديدة من اجمل قصائد الحب والُغُزل والحب الرومانسي جدا على الانترنت. نقدمها لك اليوم فِيْ هذا المقال على موقع أحلامنا. لعشاق قراءة السطور الشعرية الجميلة و قصائد الحب الجميلة و الصادقة جدا، استمتعوا الآن بمجموعة رائعة جديدة من أحلى شعر الحب الجديد 2017 الذي جمعَنّْاه لكَمْ. فِيْ هذا المقال فِيْ أماكن مختلفة تناسب جميع الأذواق والمواقف .. شعر حب جديد كتبه أشهر وأعظم الشعراء القدامى والمعاصرين بكلمات قوية ومثيرة للإعجاب وتعبيرات إبداعية إلَّى أقصى حد تعبر عَنّْ الحب والمغازلة والحب والشوق. للشعر الحبيب الجديد عَنّْ الحب، استمتع به معَنّْا وشاركه مع أحبائك عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فِيْسبوك وتويتر، عبر عَنّْ مشاعر الحب والإعجاب.

اجمل قصائد حب جديدة

غيابك هُو كأس السم الذي أشربه كل ليلة. يبلل الدروب فِيْ أعماقي ويختلط بدم قلبي. كل الأشياء تموت فِيّْ إلا أنت !! غيابك وسادة من جمر أستلقي عليها كل ليلة، أضع رأسي فِيْ أحشائها، فِيْصعد دخان ذاكرتي ويتفجر وينفجر، وتختفِيْ رائحة التفاصيل المشتعلة! غيابك هُو مدينة الحزن التي أسافر إليها كثيرًا كل ليلة. أدخلها بدون وثائق رسمية، أتجول فِيْ شوارعها، أشعل شموع الأمل فِيْ دروبها، وأتبع مسارات خطواتك فِيْ طريق سينتهِيْ يومًا ما. معك! الكثير من الأشياء تطاردني فِيْ الطريق إليك! الجغرافِيْون الذين تركوا مدوناتهم فِيْ قطارات خاملة، والمتسلقين الذين ضلوا طريقهم إلَّى القمة وماتوا على المنحدرات، والمتصوفِيْن الذين ناموا فِيْ نقطة حتى أصبحت كبيرة جدًا بالنسبة لهم، والمارة الذين دخلوا المدينة من نفس الباب وفعلوا لا تصل، يتجول اللاعبون حول الحواف وكأنهم يفكرون بجدية فِيْ الانتحار الجماعي، والموسيقيون يلعبون مع الصيف، والعديد من الأشياء فِيْ الطريق إليك … تقودني إلَّى غيابي.

لم أفهم لغة إلا كلامك ولم أعشق قومًا سواك. قلبي قلبي يحترق بسهامك وناره تطفأ معك لحظة …

أثقل دين للعطر هُو دين الجمال، وألذ مذاق الطيب هُو خير المواقف، وأنقى طرق العطف طريق العدل، وأبرز خواص الطيب هُو تجديد المعرفة.

اليوم سأكتب قصيدة عَنّْك .. الرسالة سيكون لها لون …. وشكل ونوع الجنون وفِيْكي. ومن أجلك سأكتب الشعر والنثر .. وأتخلص من همومي .. لهذه الهموم دعوتك البدر. اعطيتك قلبي. وأعطيتك عطري … دعَنّْي أكون … أنت جميلة … أنت جميلة بين النساء … وبين النساء أميرة زمانك … فكل جمال فِيْك .. ومنك الجمال غيور .. غيور .. لا أحد يشبهه .. جمالك يطابق جمالك .. حبي وهدفِيْ .. أحبك بلا هروب وبعيد … سأظل أحبك دائمًا بجنون ….. سأحبك دائمًا بجنون

(و) لو هزني الكون لما أنساك .. (لو أجبرني الوقت على الجفاف لما أجفك .. (لا) سينساك القلب برغبة فِيْ غلالتك ..) إذا) طلبت منه عينيه فقال سأعطيك .. (أنا) لأمرك إذا ابتعدت .. (كل، ضحيت بروحك وفديتك بروحي.

كنت سأغادر، إذا جئت، فلن أهتم بوجودك وكثرة أسمائك، إذا أصبح حضورك طلبًا ومراسمًا، لأراك تتصل، من لا يريد أن يراني، أعتبره كَمْا أنا لقد نسيتك منذ فترة طويلة ومن لي يذكر قلبه أنه يقابلني مثل نور فِيْ لياليك لا يمكن أن يمسك قلبي إلا برب الخلق ابني يشعر به من كلامي بيني خنادق من يسير مع الله وطريقه أخضر. ماذا تعتقد بتواضع بين يديكَمْ، والله، والله، والله، لا أهتم إلا به. إنه الشخص الذي، إذا جرحك، يشفِيْك، دعَنّْي أفرض دستورًا جديدًا على روحي، لا أستطيع أن أتفق معك، أنا فقط أسوأ مما يدور فِيْ ذهني، لا أهتم بإغلاق ذراعيك .

قالوا إنك تسأل أسئلة وتتجاهل من يسألونك. أعلم أنك نافع وصفاتك جميلة من على مرأى من عينيك لا تناديني فِيْ يوم لديك ألسنة تنادي إليك كفى عظمة اسمك وذكرى ربك أبقها على لسانك لأن شخصًا تتذكره، يمكن أن يزيد من قيمتك ويحميك إذا قالوا ما يقولونه عَنّْك، دعهم يتجاهلونك، أخشى أن يكون لديك عيون تجعلك تنسى اليوم وتعذبك تصلي من أجل صلاة محبوبتك لجمالك وأخلاقك ولطفك. ما لديك معهم يكفِيْ لي أن أفهمك، ولديهم كلمات جيدة منهم. إنهم يرشدونك كَمْا لو كنت الشمس التي تحرق كل من يتحداك والقمر لمن تحميهم فِيْ قلوبهم.

لا يوجد شيء أجمل وأنيق من الكلمات الرومانسية الجميلة التي تعبر عَنّْ الحب والاهتمام والرغبة والإعجاب والحب لأنها تهز عالم المحبوب وكيانه كله، وتملأه بالسعادة والمتعة والأمل والفرح. مقال قدمنا ​​لكَمْ من خلال موقعَنّْا دريم أجمل القصائد الرومانسية حول موضوع شعر جديد عَنّْ الحب نتمنى ان تنال اعجابكَمْ.