لماذا يلطم الشيعة يوم عاشوراء

لماذا يلطم الشيعة يوم عاشوراء الذي يعتبر اليوم العاشر لمدينة محرم الهاجري ، وهو اليوم المقدس عند أتباع بيت المقدس حيث هم فيه ولا أحد غيرهم في الدول اليوم وسنتحدَّث عن صيام يوم عاشوراء عند طايفة الشيعة وعن لطمهم وعن كل طقوسهم هذا في 10th من محرم عبر موقع بوست.

يوم عاشوراء

يسمى اليوم باليوم العاشر من رأس السنة الجديدة من محرم ، أي اليوم العاشر من الشهر الأول من السنة ، وهو شهر الشهر ، ويسمى الاسم لأنه العاشر من الشهر. والسنة والشهر أيضاً ، ويعني العاشر في اللغة. أهل السنة وكذلك الجماعة وأتباع المذهب الشيعي كذلك ، وصوم أهل السنة والجماعة في ذلك اليوم وبأمر رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم. سلام عليه ، وذلك لأن اليهود كانوا في مدينة المنورة وصاموا عليها هذا اليوم لأنه اليوم الذي عاش فيه الله – عزَّ وجلَّ- نبيه موسى -عليه الصلاة صلى الله عليه وسلم- من التاغية فرورون وجنوده ، ويعتبر هذا اليوم هو نفس يوم الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه في منطقة كربلاء ، وهذا ما يجعله يوم حزن وأسى بين أتباعه. الطيفة الشيعية.

لماءة الشيعة يزربون نصفة في يوم عاشوراء

سيضرب الشيعات أنفسهم يوم عاشوراء ، وذلك لاعتقادهم أنهم سبب وفاة الحسين بن علي الذي قُتل في العاشر من محرم في معركة كربلاء ، وقال في كتاب الشيعة المرحوم حسن أمين العاملي: الحسين بن علي يوم نهار وأيضاً يقومون بأفعال وطقوس غريبة ، أبرزها: وقد تسبب في إلقاء الناس رؤوسهم ، وكذلك نزيف الدم منهم ، كما أصاب الوجوه ، ودرج أنه أصاب الناس يوم عاشوراء ، أنه من أهل وقال الشاعر إن مسلمي قبيلة الشيعي يذكرون بما حدث في المعركة. كربلاء ولتي قد قُتل فيها الحسين بن علي بن ابي طالب.

الشي لتمعة يوم عاشوراء

يعتبر الله من الشعائر التي تؤديها طائفة الشاويرا يوم عاشوراء ، ويضرب الناس أنفسهم ويضربون أيضا وجوههم ورؤوسهم ، وسبب قيام اللثام يوم عاشوراء. من عاشوراء أنهم يعتقدون أنهم سبب وفاة الحسين بن علي الذي قيل في معركة كربلاء التي وقعت في اليوم العاشر من مدينة محرم التي شارك فيها أهل البلاد. وضربوا أنفسهم ووجوههم وعوقبوا على وجوههم في انتصار الحسين في المعركة التي دارت عام 61 من العام. الى هنا، لطم الشيعة يوم عاشوراء، لطم الشيعة يوم عاشوراء، للتم الشيعة يوم عاشوراء.