قصص خيالية قصيرة للأطفال قِصَّة الدجاجة تحلم بمنقار ثلاثي الأسنان

نقدم لكَمْ اليوم قِصَّة جديدة مميزة، واحدة من أجمل القصص الخيالية القصيرة للأطفال الصغار، مناسبة من سن 5 إلَّى 15 سنة، مفِيْدة جدًا لطفل يتمتع بالعديد من الصفات والمبادئ والقيم النبيلة، تساعد فِيْ بناء شخصيته فِيْ طريقة رائعة وجميلة وايضا تحصل عليه من بعض الدروس والحكَمْ الجميلة من خلال احداث القِصَّة الممتعة، استمتع الان بقراءة اجمل القصص القصيرة للاطفال قبل النوم، قِصَّة اليوم تسمى Chicken Dreaming Three-Toothed Beak وهِيْ قِصَّة قصيرة للأطفال التي نقدمها لكَمْ من قسم قصص الأطفال، ولمزيد من القصص الجميلة يمكنكَمْ زيارة موقعَنّْا دريم باستمرار ويومي.

قِصَّة دجاجة تحلم بمنقار ذي ثلاث شعب

ذات يوم كانت الدجاجة تقف على حافة الحقل وكانت تنظر بإعجاب كبير إلَّى الحقل والنباتات الخضراء الجميلة، حتى سقطت عيناها على الشوكة الفولاذية التي كان المزارع يستخدمها لحفر الأرض، منها ثلاثة قوية جدًا. وأسنان فولاذية طويلة بارزة. والشهِيْة، والمزارع غافل لا يهتم، لأنه يستمر فِيْ تحريك التربة، وكأنه يبحث عَنّْ شيء لا تعرفه الدجاجة، لذلك بدأت الدجاجة تفكر فِيْ هذا المشهد، وحلمت أن يكون هناك صعوبة فِيْ ذلك. منقار طويل مثل هذه الشوكة وأن هذا المنقار سيكون له ثلاثة أسنان لإطعام معدتها الجائعة.

شاهد الديك نظرة الدجاجة من بعيد، ففهم ما كان يحدث. اقترب الديك من الدجاجة وقال لها لا شك أن جمالي يحلم بمنقار ثلاثي. غضبت الدجاجة لأن الديك كشف سرها الصغير ودخل عالم أحلامها، لكنها حاولت إخفاء غضبها عَنّْدما تذكرت أن هذا الديك هُو الوحيد. يهتم بها دائمًا ويحاول مساعدتها فِيْ العثور على الطعام كلما سنحت له الفرصة، لذلك ابتسم Hen دون أن يرد عليه. واصل الديك حديثه وقال، لكن إذا شاهدت ذلك الجرار الزراعي يقلب الأرض فِيْ ثوانٍ، فستتمنى أن يكون لديك منقار الجرار، فقالت الدجاجة، هل يمكنني رؤيته جرار زراعي فِيْ يوم من الأيام قال الديك سمعت أن المزارع يقول إنه سيبيع الدجاجة التي بها أقل عدد من البيض الأبيض لصاحب الجرار الزراعي فِيْ القرية المجاورة، لكن للأسف لست محظوظًا جدًا لأنك تعطي الدجاجة أكثر. فِيْ المزرعة.

فكرت الدجاجة لفترة ثم قررت إخفاء البيض بين الأشواك خلف الحائط حتى لا يتمكن المزارع من العثور عليها وظن أنها دجاجات بأقل عدد من البيض وباعها لصاحب الجرار. لكن شيئًا ما حدث لم تكن تتوقعه أبدًا. أخذها صاحب الجرار إلَّى منزلها وهمس فِيْ أذن زوجته أجد هذه الدجاجة لذيذة. ماذا عَنّْ ضربه لنا اليوم بدلاً من البطة التي أردت التغلب عليها لانه يكره البيض ولا نستفِيْد منه .. الدجاجة ذعرت. عَنّْدما سمعت كلام صاحب الجرار، وبينما كانت المرأة على استعداد لقتل الدجاجة المسكينة، جاء مزارع فجأة وطلب منها عدم قتلها، وإعادتها إليه بأي ثمن، لأن المزارع كان لديه. اكتشف بيض الدجاجة مخبأة بين الأشواك وكان آسفًا جدًا لبيعها، لذلك اشترى المزارع الدجاجة من زوجة صاحب الجرار مرة أخرى وعاد إلَّى المزرعة.