أفضل زيت للشعر الجاف من الصيدلية

أفضل زيت صيدلية للشعر الجاف

يواجه الكثير من الناس مشكلة الشعر الجاف والتي تنتج عَنّْ عدم قدرة الشعر على الاحتفاظ برطوبته الكافِيْة، مما ينتج عَنّْه لمعان أقل ومظهر متجعد وجاف، مما يجعل الشعر أكثر عرضة للتكسر والتقصف، لذلك يمكن استخدام أنواع من الزيوت الطبيعية تمنح شعرك الترطيب واللمعان المطلوبين.

لأن الزيت الطبيعي يحسن صحة الشعر ويزوده بالعَنّْاصر التي يحتاجها بدلاً من ما يفقده، كَمْا ينشط الزيت الدورة الدموية لفروة الرأس ويمنع تساقط الشعر وتقصفه.

قد تشمل أفضل زيوت الشعر الجاف لتحسين الشعر ما يلي

1- علاج الشعر بزيت الارجان بالزيت المغربي

يساعد زيت الأرجان النقي على تحسين صحة الشعر ونعومته ويعمل على إزالة أي تجاعيد فِيْ الشعر مما ينتج عَنّْه شعر لامع وناعم وصحي، بالإضافة إلَّى أن زيت الأرجان غني بفِيْتامين E والأحماض الأساسية التي تساهم فِيْ ترطيب الشعر وتقليل ترطيبه. ظهُور التقصف المجعد ولا يحتوي على زيت الأركان. لا يحتوي على مواد كيميائية أو مواد ضارة يمكن أن تضر بالشعر.

2- علاجات مورفِيْم بزيت البكر الذهبي

بسبب الاستخدام المفرط للمواد الكيميائية الضارة التي يمكن أن تضر بصحة الشعر وفروة الرأس، يعمل زيت مورفِيْ على ترطيب الشعر واستعادة لمعانه وترطيبه، لاحتوائه أيضًا على عَنّْاصر ترطيب ومضادات الأكسدة. يعتني بالشعر الجاف والتالف ويحافظ على ترطيب بصيلات الشعر لفترة أطول ويعتبر هذا الزيت لا يحتوي على مواد كيميائية مثل الكبريتات.

3- زيت OGX Argan من المغرب

تم إنتاج زيت الأركان فِيْ المغرب بحيث تكون تركيبته خفِيْفة لتتغلغل فِيْ بصيلات الشعر وتغذيها بعمق، ويعمل هذا الزيت ضد التجعد ويرطب الشعر الجاف والتالف.

4- زيت جوز الهند المظلي

يعرف الكثير من الناس فوائد استخدام زيت جوز الهند النقي لأنه الحل الأمثل لأي مشكلة فِيْ الشعر و Parachute هُو زيت جوز الهند النقي 100٪ ولا يحتوي على أي مواد كيميائية وله قوام رقيق يسمح بالوصول إلَّى فروة الرأس والبصيلات ويعمل على يترك الشعر ناعم ولامع.

يحتوي زيت المظلة على مواد مضادة للبكتيريا تحمي فروة الرأس من العدوى، كَمْا أنه سهل الاستخدام لأنه متوفر بأحجام مختلفة.

5- زيت شعر فاتيكا ناتشورالز غني بجوز الهند