كلمات اغنية perfect

الكلمات المثالية ، من موقعنا الإلكتروني بوست في قسم أخبار الفن ، نريد فتح دائرة الضوء نحو هذا الموضوع ، وهو الموضوع الذي يفكر فيه الجميع ، وسنشرح كل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

    أغنية مثالية

    تم توصور لاغنيتك مفتاح على البحث للمغني و كتاب المرجع البريتاني في استتلاع Smooth’s All Time Top 500 عمل 2018 وهو إنجاز قال آد شيران انها “فوق القمر” آهم ، ما الذهم ألهم كلمة المريبي؟ این تم جودر فيديو الموسیقی المكسو بالثلج؟ اكتشف كل التاريخ الكلاسيكي المستقبلي أدناه:

    • عرض المزيد كتبها إد شيران وقانت أول أغنية صاغها لالبومه الإلى Divide.
    • الأغنية كتبها شيري سيبورن.
    • من عرفها من المدرسة وتواصل معها عندما كانت تعمل في نيويورك.

    أغنية مثالية

    واكتشف أن الإلهام من كلمات الأغاني جاء بعد زيارة وجهة المغني جيمس بلانت في إيبيزا ، حيث قال: “حافي القدمين على العشب ، والمطرب المفضل الذي يصادف أن يكون” مارش مادنس “. في المستقبل. العربية” مع أغنية Perfect said: ” אריד אנ אפעל תוואן עבור 100% לי, תקון סיסטעע עשים אלהיו סיקון משל ,” אה! تحميله فعل تولو! “أريد أن أعرف عن أغنية Thinking Out Loud ، لأنني أعلم أنه سيتم تحديد هذه الأغنية.

    كلمات اغنية مثالية

    لقد وجدت حبًا لي ، يا عزيزي ، فقط انغمس في الأمر واتبع تقدمي حسنًا ، لقد وجدت فتاة جميلة وجميلة أوه ، لم أكن أعرف أبدًا أنك الشخص الذي ينتظرني لأننا كنا مجرد أطفال عندما وقعنا في الحب لا أعرف ما كان عليه لن أتخلى عنك هذه المرة ولكن حبيبي ، فقط قبلني ببطء قلبك هو كل ما أملك وفي عينيك ، أنت تحمل طفلي ، وأنا أرقص في الظلام معك بين بلدي ذراعي حافي القدمين على العشب ، أستمع إلى أغنيتنا المفضلة عندما قلت إنك تبدو في حالة من الفوضى ، همست تحت أنفاسي لكنك سمعتها ، يا حبيبي ، تبدو مثاليًا الليلة حسنًا ، لقد وجدت امرأة أقوى من أي شخص أعرف أنها تشاركني أحلام ، آمل أن أشاركها في منزلها يومًا ما وجدت حبًا ، لأحمل أكثر من مجرد أسراري أن أحمل الحب ، أن أحمل أطفالنا نحن ما زلنا أطفالًا ، لكننا في حالة حب للغاية نقاتل ضد كل الصعاب أعلم أننا سنكون على ما يرام هذه المرة حبيبي ، فقط أمسك يدي كوني فتاتي ، سأكون رجلك ، أرى مستقبلي في عينيك حبيبي ، أنا أرقص g في الظلام ، معك بين ذراعي حافي القدمين على العشب ، أستمع إلى أغنيتنا المفضلة عندما رأيتك في هذا الفستان ، تبدو جميلًا جدًا ، لا أستحق هذا ، حبيبي ، تبدو مثاليًا الليلة عزيزي ، أنا أرقص في الظلام ، بين ذراعي حافي القدمين على العشب ، أستمع إلى أغنيتنا المفضلة لدي ثقة في ما أراه الآن أعلم أنني قابلت ملاكًا شخصيًا وهي تبدو مثالية لا أستحق هذا ، أنت تبدو مثاليًا هذه الليلة

    ترجمة كلمات اغنية perfect

    أوه ، عزيزي ، فقط تعمق واتبع قيادتي. אנק אלהם את החדשים Oh, I never knew you were the someone waiting for me לאננא קנא מקדר אפדון מעשר ועקנא פי הבע ‘Cause we were just kids when we fell in love you up this timeلكن حبيبي , قطع قبلني slowly But darling, just kiss me قلبك هو كل ما أملك في عينيك ، وأنت تمسك بعيني في عينيك ، وأنت تحمل حبيبي حبيبي ، أنا أرقص معك في الظلام بين ذراعي. همست تحت أنفاسي لكنك سمعته يا حبيبي تبدو مثاليًا الليلة. يومًا ما سأشارك أطفالها في المنزل ، لكننا مغرمون جدًا بكل الصعاب القتال ضد كل الصعاب أعلم نظاء سنكون بخير آذست مرجا أعلم أننا سنكون بخير هذه المرة عزيزتي ، قطع امسك يدي عزيزتي ، فقط أمسك يدي كوني فتاتي ، قاقون رجلك كوني فتاتي ، سأكون رجلكِ أرى المستقبلي في عينيك أرى مستقبلي في عينيك حبيبي ، أنا أرقس في الظلام ، معك بين ذراعي. حافي القدمين على العشب ، أستمع إلى أغنيتنا المفضلة عندما كنت أرتدي هذا الفستان ، أبدو جميلًا جدًا. ذراعي حافي القدمين على الثرب، أستمع إلى أغنيتنا مفتفع حافي القدمين على العشب أستمع لأغنيتنا المفضلة أنا أعمن بما أراه أؤمن بما أراه الآن العلم عني قبلت ملاكًا تبدويًا الآن أعلم أنني قابلت ملاكًا شخصيًا وهي تبدو مثالية كلمات اغنية مثالية. لبث) ، ذروة ارتفاعها “بيرفكت” المرتبة 4 حيث وصلت إلى المرتبة 18 في الولايات المتحدة.