قصائد شعر مصرية جديدة كوميدية تموت من الضحك 2017

تحتوي قصائد الشعر العربي على العديد من الموضوعات والمجالات المختلفة التي نوقشت فِيْها العديد من القضايا المتعلقة بالإنسان والمجتمع، ولكن القصائد المضحكة لم تكن معروفة فِيْ البداية لأن هذا النوع ظهر مؤخرًا وانتشر فِيْ جميع أنحاء الوطن العربي لأنه مميز ورائع حقًا. وهِيْ أقرب إلَّى أفكار النثر بشكل عام، لكنها فِيْ شكلها ولحنها ونهايتها تشبه شكل القصائد التقليدية فِيْ الشعر العربي. الشعر المضحك الذي تم كتابته وترتيبه هُو أشعار كوميدية باللهجة المصرية، لأن روح الدعابة وروح الدعابة لا تفارق الشعراء المصريين أو الشعب المصري بشكل عام، وفِيْ هذا المقال يسعدنا أن نقدمها لكَمْ من خلال موقع أحلام أجمل القصائد باللهجة المصرية مكتوبة بطريقة ساخرة و كوميدية.من الضحك .. استمتع معَنّْا الآن بهذه الفقرة المميزة التي نقدمها لكَمْ من قسم الشعر و لمزيد من أجمل القصائد المضحكة 2017 تابعوا دائما نحن.

قصائد مصرية فكاهِيْة جدا

من إخفاقاتي وأكاذيب أقول أحبك ….. يا حذاء أصفر أحبك كَمْا يحب الفجل …

مثل عَنّْقود عَنّْب حامض على شجرة، مثل الحمائم تحب السفر … مثل حب الأرنب للجزرة، انفجرت معدتي بسبب حبي لك …

أوه، عيناك مثل عيون بقرة ووجنتيك مثل عصير الليمون. أحبك بشعر مجعد وعيون ضيقة ووجه كالحرباء وفم أكبر من بئر ماء …

وصوتك كصوت قطة عواء، ومن كثرة حبي لك يا سيدتي الجرب…. أنتحر بمسدس مائي باسم الحب والأمل المجهُول، أعشق جسدك المعطل ولسانك المشلول.

بدونك انا مثل شارع بلا انوار مثل تقاطع بدون اشارة مثل عربي بلا حارة مثل سلطة بلا خيار مثل سائق بدون سيارة مثل سيارة سباق بدون تاكسي مثل سيارة بدون تذكرة.

كبدو بلا نار كشارع بلا قطران مثل قطة بلا فأر كطائر بلا منقار

حديقة بلا شجرة مثل ثور بلا بقرة

للدموع أسرار والحب آثار وفراقك نار ورأيتك تذكرني بأكبر صرصور

اشتقت لك، أريده، أريده، أريده، أريده، أريده، أريدك، أنت تعرف كَيْفَ تكرر

شعر مضحك عَنّْ ملذات شهر رمضان بشكل فكاهِيْ مضحك للشاعر حسين الجزيري

فرحت بتقديمه إلَّى معدة الرجال *** اشتاق القمر إلَّى ذاكرته على برازى تلك الطاولات التي لم أجلس من قبلها *** وضربت أخماسى إلَّى ستة إلا أن القلب أصبح شركًا للعاطفة *** هُو اتمنى تعاطف مرق الفستان والمنتجعات للكباب ورغبتي فى *** طاجين من الجبن ينفث جيدا اللهم ما شبعه اللحم *** فعلوه بقوة الهريس. أربعة شهُود فِيْ حبه *** دجاجة، سلة من عَنّْب الثعلب وجوز بالتمر محلاة ومسطحة *** كذلك تشهد الإوزة فِيْ الكأس. القطيف ليس له نظير فِيْ نورها *** فِيْشرق فِيْ وسط البطن كَمْنارة، فما هُو الطريق لمن لديه أصناف ويجمعها *** بينما الإفلاس يخترق جيبه

سأقاضي العالم وما فِيْه، وسأقاضي نفسي أولاً، وسوف أشعل نارًا بداخلي وأطفئها، وأكشف أسرار الروح، وأكشف أملي فِيْ الخلاص. .

ضحكت وقالوا لا أكون متواضعة، بكيت وقالوا لا أبتسم، ابتسمت وقالوا أريها لي، عبس وقالوا إنني صامت وقالوا صراحة، لقد تحدثت وقالوا الكثير من كلمات حلمت أنهم قالوا عمل جبان، وإذا كان يستطيع الانتقام، فسألت، قالوا إنه متهُور ولم يجرؤ، إذا حكَمْ، يقولون شذوذ، عَنّْدما أقول لا وبريق عَنّْدما اتفقت مع لهم، كنت أعلم أنه بغض النظر عَنّْ مدى رغبتي فِيْ إرضاء الناس، يجب أن أثير الشائعات حولهم

مرحبًا بكَمْ، عدد ذباب التمساح أو عدد أسنان النعام المحفورة أو عدد التفاحات التي تصرخ على الموز، وعدد جلود الإبل والحدب أو الدب. كن رجلاً وليس كنغرًا، وشكله الخارجي لا يعرف سحرًا، ولم يرني عَنّْدما كنت فِيْ السوق.

اليوم فِيْ هذا الموضوع قدمنا ​​لكَمْ من خلال موقع أحلام مجموعة رائعة من أجمل القصائد المصرية المصورة عَنّْ الحب والصداقة والترحيب بطريقة فكاهِيْة مضحكة، قصائد كوميدية مضحكة تناقش بسخرية وبتفوق العديد من المواضيع والمواضيع. مناقشات. وبطريقة شيقة جدا للقارئ نتمنى ان ينال الموضوع اعجابكَمْ.