رسمياً تشيلسي يحسم صفقة تشوكويميكا

رسميا ، أبرم تشيلسي صفقة مع تشوكوميكا ، وأبرم نادي تشيلسي الإنجليزي صفقة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي ، ويسعى جماهير البلوز لمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بهذه الصفقة الجديدة للنادي. الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل لكن هذا سيكون صعبًا في المنافسة بين مانشستر سيتي وليفربول.

بشكل رسمي

توصل إلى اتفاق مع لاعب أستون فيلا الشاب كارني تشوكويميكا مقابل 20 مليون جنيه للاعب الوسط البالغ من العمر 18 عامًا من جولا فيلا الثميدية إلى أستراليا بعد رفض توقيع عقد جديد حتى نهاية الصيف المقبل. الشهر الماضي ، 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أستون فيلا الموسم الماضي.

  • سيسبح التحميل تحميل لتشيلسي هذا سيف.
  • تم ربط عمالقة الالدوري الاسباني، برشلونة، بتول الدوري سي ميلان، وبوروسيا دورتمند في الدوري الاسباني بتشوكويميكا.
  • يمكن اعتبار صفقة تشيلسي بمثابة ثورة لأنها أحد أبناء البلاد.

من هو تشوكويميكا ويكيبيديا

أكد كل من تشيلسي ونادي أستون فيلا أن اللاعب لم يحصل على إذن بالسفر إلى لندن لمناقشة أحواله الشخصية والخضوع لفحص طبي ، وقال ستيفن جيرارد ، مدرب فيلا الشهر الماضي ، إن اللاعب لم يكن لديه عقد جديد “لفترة طويلة” بعد تركه خارج الجولة. . بلد کیلیسی من نابولی مقابل 34 مليون رطل. بيع الظهير الأيسر الاسباني.

أخبار تشيلسي اليوم

وقع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا عقدًا مدته سبع سنوات مع البلوز ، لينضم إلى فريق MLS Chicago Fire ، حيث سيعود على سبيل الإعارة لإكمال الموسم قبل الانتقال إلى West London في بداية عام 2023. وقع مع Shikagho عندما وافق على صفقة احترافية مع النادي في عام 2019 ، وكان يبلغ من العمر 14 عامًا فقط. الشباك النظيفة الأولى في تاريخ كرة القدم هي أيضًا أول شباك نظيفة من الـ13 في الدوري الأمريكي للمحترفين ، حيث ساعد في تأمين التعادل 0-0 ضد مدينة نيويورك. المباراة بين النادي والنادي. رسميا ، أبرم تشيلسي الصفقة مع اللاعب ، لذلك وصلنا إلى نهاية هذا المقال من موقع بوست ، وذلك لتغطية جميع الأخبار الرياضية والتحدث عن الصفقة مع لاعب تشيلسي واللاعب الإنجليزي. عدة مستويات للرسول وتلقى أول دعوة دولية له في ديسمبر حيث تم اختياره لمباراة الوديعة التي فازت بها الولايات المتحدة 1-0 على الباسنة والهيرشي.