تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

اختبارات بيكربونات الصوديوم للحمل بصبي

ثبت علميًا أن بيكربونات الصوديوم تحافظ على الحيوانات المنوية داخل المهبل عَنّْ طريق منع التضارب بين حامض الحيوانات المنوية وقلوية المهبل مما يؤدي إلَّى بقاء الحيوانات المنوية لفترة أطول فِيْ المهبل، ولكن ليست كل التجارب هِيْ إيجابية، لكن بعض التجارب التي أعطت نتيجة سلبية، نقدمها لك.

1- اختبار حمل بيكربونات الصوديوم إيجابي

وتقول إحدى النساء إنها أنجبت أربع فتيات وتمنت أن يرزقها الله تعالى ولداً حتى يكون الرباط على البنات بعد وفاتها. نصحتها إحدى العجائز بغسل بيكربونات الصوديوم.

سيدة كانت تبحث عَنّْ تجارب مع بيكربونات الصوديوم لإنجاب طفل ووجدت أنها تزيد من فرص الحمل وهذه السيدة استخدمت مستحضرًا قبل حوالي ساعة من الجماع وحضرت 40 جرامًا من بيكربونات الصوديوم وأذابتها جيدًا فِيْ لتر من الماء الدافئ وشطفت المنطقة بهذا الخليط وجففت المكان بقطعة قماش نظيفة، واصلت التجربة لمدة شهر تقريبًا حتى باركها الله تعالى ولداً.

2- كان اختبار حمل بيكربونات الصوديوم سلبيا

امرأة متزوجة ومتزوجة منذ 4 سنوات تقول إنها تعاني من تأخر فِيْ الحمل ودائما تصلي وهِيْ واقفة وتدعو الله تعالى أن يرزقها ولدا، وأنها صدقت تماما قول تعالى فِيْ سورة الإنسان. verse 26-30 (And of the night, prostrate to Him and glorify Him for a long night (26). وَرَاءَهُمْ يَوْمًا ثَقِيلًا (27) نَّحْنُ خَلَقْنَاهُمْ وَشَدَدْنَا أَسْرَهُمْ ۖ وَإِذَا شِئْنَا بَدَّلْنَا أَمْثَالَهُمْ تَبْدِيلًا (28) إِنَّ هذه تَذْكِرَةٌ ۖ فَمَن شَاءَ اتَّخَذَ إلَّى رَبِّهِ سَبِيلًا (29) وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَنسلي مخلوق شال π حي ؏)) ِ) ح ح) ح ) حح) ح!

بحثت عَنّْ تجارب مع بيكربونات الصوديوم لأحمل بصبي ورأيت أن معظم التجارب كانت لها نتائج إيجابية. قررت استخدام بيكربونات الصوديوم وتطبيقه على الشهر وأخذها قبل الجماع بساعة لمدة شهر، لكني وجدت الكثير من الإفرازات ولم أعد بالحمل.

ذهبت إلَّى الطبيب وأخبرني أنه من الممكن أن أحمل، لكن هذه المرة منع بيكربونات الصوديوم الحيوانات المنوية من الوصول إلَّى الرحم بسبب زيادة حموضة الإفرازات، فقتل كل الحيوانات المنوية قبل تخصيب البويضة .

3- اختبار حمل بيكربونات الصوديوم إيجابي

تشرح إحدى النساء تجربتها مع صودا الخبز وتقول إنها كانت تأمل