موقف ريال مدريد من ضم فيرنر

أكد موقف ريال مدريد من إضافة فيرنر ، بعض التقارير الصحفية اليوم الأربعاء 3 يوليو ، أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لضم اللاعب الألماني الدولي ، لاعب خط الهجوم للنادي الإنجليزي تشيلسي ، فيرنر في الصيف الحالي. فترة التحويل. قاطع المعلومات عن المعلومات والباقي لا يعدود للمجازيم بارز في أستبل كوترابته.

موقف ريال مدريد من إضافة فيرنر

يُقال إن البطل الإسباني يعيد النظر في قراره بالتعاقد مع تيمو فيرنر من تشيلسي هذا الصيف ، وفقًا لتقرير صادر عن منفذ Fichajes Español ، قد لا يعرض ريال مدريد التعاقد مع Timo Fernner خلال فترة الانتقالات الصيفية في دوري أبطال الدوري الإسباني. . ক্যাত্যাত্যাত্যা মেল্ল্সি জিল্লেতু، এন্দ্দ যাব্ব্র্র ম্র্র্যামাযাযায়া প্র্যাবি 2022/23.

  • تم إنقاذ تيمو فيرنر من السقوط من النعمة من اندماجه مع تشيلسي من لايبزيغ قبل نهاية العام.
  • اللاعب فوق سن ال 26 تمكن من تسجيل 23 هدفا و 21 تمريرة حاسمة في 89 مباراة حتى الآن مع تشيلي.
  • مع بدء نهائيات كأس العالم 2022 بعد بضعة أشهر ، يفكر فرنر في ترك ستامفورد بريدج للحصول على وقت اللعب كمدرب والمطالبة بدور في المنتخب الألماني.

صفقة ريال مدريد القادمة

يبدو أن ريال مدريد أنهى الانتقالات الصيفية المقبلة بعد التعاقد مع مدافع تشيلسي السابق أنطونيو روديجر ومدافع موناكو السابق أوريلين تشواميني ، مع إصرار كارلو أنشيلوتي على عدم ضم المزيد من اللاعبين في النافذة الحالية ، لكن الأمور تغيرت في السنوات القليلة الماضية. أيام. بورخا مايورال وماركو أسينسيو وماريانو دياز مستقبل غير مؤكد في ريال مدريد ، حيث يقول إن العمدة سيبدأ في الانضمام إلى فريقه وسيركز على ريال مدريد في السوق ، ويبحث عن مهاجم إذا ذهب إلى ملعب سانتياغو برنابيو ، لجعل فيرنر في الصورة.

حقيقة انتقال فيرنر إلى ريال مدريد

تزعم التقارير الأخيرة أن ريال مدريد سيتعاقد مع فرنر على سبيل الإعارة فقط للقضاء على مخاطر السقوط في مواجهة الأداء الضعيف ، لكن وفقًا لفيشاجيس ، فإن أبطال إسبانيا لديهم أفكار أخرى حول الهجوم لصالح فيرنر بسبب عوامل مختلفة. ومع ذلك ، على الرغم من التقارير المنتشرة حول عدم اتفاق تشيلسي مع نيوكاسل يونايتد ولايبزيج ويوفنتوس ، حتى لو لم يجد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مكانًا في ريال مدريد ، فسيكون أمامه العديد من الخيارات للنظر فيها. كلمات نهاية المقال حول انتقال المهاجم الألماني إلى فريق تشيلسي الإنجليزي تيمو فيرنر من تشيلسي إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وبعدها تمكن ريال مدريد من إضافة تشواميني في خط الوسط وديرجير في الدفاع و تسعى لتقوية الهجوم خاصة في قوة برشلونة في سوق انتقالية.