نكت متزوجين مضحكة جداً 2022 تموت من الضحك ممنوع دخول العزاب

احدث نكت زواج مصرية مضحكة جدا باقة مميزة من اروع و اروع النكت المتزوجين يموتون ضاحكين باللهجة المصرية و النكت المصرية معروفة بكونها من اجمل النكت المضحكة فِيْ الوطن العربي فهِيْ دائما محدث ومستمر حيث يشتهر المصريون بخفتهم وكونهم صاحب الفكاهة والفكاهة .. يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع الاحلام مجموعة رائعة جدا ومميزة من أجمل الزيجات المصرية. النكت التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أو عائلتك وأقاربك وجيرانك، نسعى دائمًا إلَّى جلب البسمة على وجوهك والسعادة والسرور لقلوبك، استمتع الآن معَنّْا بأقوى تشكيلة من نكت الزواج الجديدة لعام 2022 والتي تقرأها ولأول مرة فِيْ هذا الموضوع فقط نكت الزواج ولا يجب على العزاب أن يموتوا وهم يضحكون بشدة ولا تفوتوا الأمر ولأجمل النكات والكوميديا ​​والنكت المضحكة يمكنكَمْ زيارة قسم نكت، اقرأ كل ما هُو جديد. ومضحك E.

اجمل نكت مضحكة عَنّْ المتزوجين

  • اتحدت النساء من جميع أنحاء العالم وقررن عدم القيام بأي عمل فِيْ المنزل. بعد أسبوع اجتمعوا لمعرفة نتائج الإضراب. قالت الزوجة الفرنسية “أخبرت جوزي ميشيل أنني لن أفعل أي شيء فِيْ المنزل. قالت “فِيْ اليوم الأول لم أر شيئًا، فِيْ اليوم الثاني لم أر شيئًا. فِيْ اليوم الثالث بدأ يغتسل ويمسح نفسه وقال أنت متعبة جدا يا حبيبتي. قالت قلت لأبي العيال إنني لن أفعل شيئًا فِيْ المنزل هذا الأسبوع. قالت فِيْ اليوم الأول لم أر شيئًا، وفِيْ اليوم الثاني لم أر شيئًا. قليلا فِيْ عيني اليسرى “.
  • رجل جالس فِيْ حفظ الله يقرأ الجرنان وفجأة جاءت زوجته وضربته على رأسه ببطانية. ليش يقرأ الجرنان وفجأة جاءت زوجته وضربته بحجابها على رأسها !! “طيب ماذا تملك الفتاة الحلال” “حصانك على الهاتف !!”
  • قال مرة لزوجته “ماذا برأيك يجب أن نفعل للجمعية” قالت “كَيْفَ” كل يوم قل لها إني أقبلك وسأعطيك جنيه ووافقت .. فِيْ نهاية الشهر وجد معها تسعين جنيهاً فسألها ما هذا المال قلت له اخرس، ألم يدخل معَنّْا أبو إبراهِيْم جارنا بفرقتين
  • ذات مرة أرسلت زوجها ليحضر لها البطاطس وذهب مع العجين العربي. مات فأتت بزوجتها لزيارتها فقلت لها أين زوجك فِيْ العمل أخبرتها أنه سيحضر لي بطاطس عربية للعجين، فمات.
  • ذات مرة كانت تصنع الطعام لزوجها، لذلك أرادت أن تصنع الطعام بالزيت، لقد حولت مصر للزيت الذي لم تجده، فجلبت الزيت إلَّى السيارة، وعَنّْدما أعدت الطعام، قالت لزوجها ما رايك فِيْ الطعام حبي قلها، بيب، بيب، بيب، بيب.
  • قالت لوالدتها ذات مرة “أريد أن أطلق أمها”. فقالت لها لماذا تلك الفتاة قالت “أشعر أن زوجي يخونني”. قالت الأم هل تعلمين أين الفتاة فقالت لها أخبرني زوجي أنه بقي مع محمد ولم يبق مع محمد.
  • ذات مرة أخبرت زوجها أن الزوج يعمل ضابطا. قالت أريد أن أقول كلمة تبدأ بحرف “ب” وتنتهِيْ ب “طاقتك”.
  • بمجرد أن رأى شخصًا يركض بهذه السرعة، سأل لماذا تركض بهذه السرعة قال آه، أحضرت حماتي 2 كيلو من السمك وأصيبت بالشلل.

و اخر من اجمل نكت الزواج المضحكة 2022 اجمل النكت.

مجموعة من النكت الرائعة التي تموت ضاحكة بالصور صور نكت مضحكة جدا – صور نكت جديدة.

أفضل 30 نكت مضحكة جدا نكت مضحكة جدا جدا جدا.