فيديو شخص يسير عاريا على دوار الكيلو في العاصمة عمان

انتشر مقطع فيديو لشخص يسير عارياً على دوار دراجات في العاصمة عمان على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الإنترنت وكذلك مواقع إخبارية مع العديد من التساؤلات حول مقطع فيديو لشخص يسير عارياً على دوار دراجات في العاصمة عمان ، كثير من الناس والناس على مواقع التواصل الاجتماعي يريدون معرفة التفاصيل وبدوره موقع بوست بسرد بسرد التفاصل من ذلك مقاعد.

غضب في عاصمة عمان

جاء الشاب الذي كان في ريعان عمره إلى تقاطع شارع المدينة مع شارع مكة في الأردن في عمان ، وكان عارياً كما خلقه الله. تباطأت سرعة السيارات حتى يتمكن أصحابها من التقاط صور لها ، وقد أثاروا الشكوك أمام السيارة على الطريق. بسبب ذلك الشاب ، ومن ناحية أخرى ، قام بقتل عدد من المغردين مع سائقي السيارات الذين كانوا واقفين وتوقفوا بسرعة منخفضة لالتقاط صور للشاب ، وقال الصحفي في النص. : الكيلو بعمان تعادة التولون المخزي وعيدا المرفوز بلكل الله علمه شو هي زراوه ، نو نفسي و حتي مجنون “، إعزف في تعلمة” لكن عجبي من اللي عملوا ازمة دوار عشان يصوروه بدل قيمواوا يستروه “.

شاب يسير عريا في شوارع الأردان

في الصورة التي تم نشرها وانتشارها على نطاق واسع ، يظهر الشخص الذي يمشي عارياً دون أي ملابس ، وقد أوضحت الصفحات الأردنية أن هذه الصورة التقطت بالقرب من دوار “الكيلو” وعند التقاطع بين شارع المدينة المنورة وشارع المدينة. شارع مكة في العاصمة الأردنية عمان ، وبينما لم يكن يعلم سبب تورط الشخص في هذه المسيرة ، ذكر على موقع أردني محلي أنه بحسب متابعين كان هناك ازدحام مروري في القصر و العديد من السيارات التي تباطأت من أجل التقاط صور للطفل. استفز تولون المشاهد الشباب المارة ، مَعْرَضَةُ عَثْرَةِ الْإِعْثَارِ ، مَعْرَفَةُ الْعِيدَةِ الْمُنْتَطِفَةْ ، هُوَ تَعْدِيدُ الْعَرْفَةِ. الى هنا نكون قدوسنا الى مقاعدنا في شارع الامردان الذهم بتسليط على فيديو شخص يقود سيارته عارياً على الدوار في عاصمة عمان ، شاب يقود سيارته عارياً في مدينة الأردن ، غضب في عاصمة عمان.